إعلان

"الصيادلة" تحتفل باليوبيل الماسي لتأسيسها بإطلاق مؤتمر عالمي للدواء في 5 مايو

11:01 ص الأحد 20 مارس 2016

نقابة الصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قالت نقابة الصيادلة على لسان متحدثها الإعلامي أحمد أبودومة، إنها في إطار احتفالها باليوبيل الماسي لتأسيسها ستنظم مؤتمرًا عالميًا للدواء في الخامس من مايو المقبل، ولمدة 3 أيام بقاعة المؤتمرات الكبرى .

وأوضح الدكتور محي عبيد، نقيب الصيادلة، أنه رأى ومعه مجلس النقابة أن يكون هذا الاحتفال باليوبيل الماسي للنقابة هذا العام بالشكل الذي يستحقه صيادلة مصر ودورهم في خدمة المريض المصري عبر التاريخ .

وأضاف أنه استقر الرأي على تنظيم النقابة لمؤتمر تحت اسم "المؤتمر العربي الأفريقي للدواء " وأنه يتوقع مشاركة أكثر من 70 دولة، مشيراً إلى أنه تم توجيه الدعوة إلى وزراء الصحة في الدول العربية والأفريقية وعددًا من السفراء الدول الأوروبية .

ومن جانبه قال الدكتور أشرف مكاوي، رئيس اللجنة المشرفة على التنظيم، إن اللجنة انتهت من الخطوات التحضيرية للمؤتمر، مشيرًا إلى أنه سيعقد على هامشه معرض لكافة الشركات المصرية والعالمية العاملة في مجال الأدوية.

وقال الدكتور جورج عطاالله عضو اللجنة المشرفة إن المؤتمر سيناقش 12 موضوعًا علميًا يتعلق بكل ماهو جديد في مجال الدواء ،كما سيتم الاحتفال بيوم الصيدلي المصري وتكريم رواد المهنة والمتميزين في مجالات العمل الصيدلي المختلفة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان