إعلان

محافظ الجيزة 6 مدارس ومستشفى ومراكز تجارية لمشروع إسكان المحافظة بـ 6 أكتوبر

02:00 م الأحد 28 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

أكد محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، أنه سيتم إقامة 6 مدارس ومستشفى ومراكز تجارية ونادى للشباب وقسم شرطة بمشروع إسكان الشباب الذى تنفذه المحافظة بمدينة 6 أكتوبر على ثلاث مراحل بإجمالي 11 ألف و940 وحدة سكنية.

وقال المحافظ خلال تفقده للمشروع ومتابعة موقف توصيل المرافق بالمرحلة الثالثة، إنه استمع إلى شكاوى السكان والتي دارت حول عدم وجود خدمات ووسائل مواصلات مما أدى إلى انخفاض نسبة الإشغال.

وأكد الدالي للأهالي أنه سيتم العمل في الفترة المقبلة على توفير والتوسع في الخدمات المقدمة بالمشروع لتشجيع الأهالي على السكن والانتقال للموقع معتبراً أن أهم شيء في مشروعات الإسكان هي توافر الخدمات.

وكلف المحافظ المهندس إبراهيم فرج، وكيل وزارة الإسكان، والمشرف على المشروع، بإعادة توزيع الخدمات بما يحقق مصالح المواطنين وزيادة الاهتمام بتوفير ملاهي للأطفال ومساحات خضراء وحضانة ومواقف للنقل الجماعي.

رافق المحافظ في الجولة نائبه اللواء أسامة شمعة.

واستمع الدالي إلى شرح من الشركة المنفذة لأعمال المرافق بالمرحلة الثالثة كما تفقد إحدى الوحدات السكنية بالمشروع.

من جانبه قال وكيل وزارة الإسكان، إنه سييتم البدء فى تسليم 2000 وحدة سكنية بالمرحلة الثالثة للمستحقين نهاية مارس المقبل من إجمالي 5892 وحدة سكنية سيتم تسليمها تباعاً وتقدم الدولة دعم لكل وحدة بمبلغ 25 ألف جنيه وأضاف أن تكلفة توصيل المرافق لهذه المرحلة 85 مليون جنيه.   

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان