إعلان

مصطفي بكري: "ما فعله عكاشه فضيحة وعار لتاريخ الوطن"

03:15 م الخميس 25 فبراير 2016

مصطفي بكري عضو مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

استنكر مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، استقبال الإعلامي توفيق عكاشة للسفير الإسرائيلي حاييم كورين، في منزله بالدقهلية، وهذا اللقاء استمر أكثر من ثلاث ساعات، تخللها العشاء، و كان لقاءا ناجحا جدا، واتفق الجانبان على مواصلة اللقاء و استمرار التعاون المشترك، بحسب "إسرائيل بالعربية".

وقال بكري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الخميس، "ما فعله النائب توفيق عكاشه اليوم باستقباله سفير العدو الإسرائيلي في منزله فضيحة بمعني الكلمة وعار ما بعده عار، وإذا كان عكاشه يتحجج باتفاقية كامب ديفيد فالاتفاقية المرفوضة ليست مبررا ولا تعطيه هو وأمثاله رخصة لمقابلة السفير الصهيوني متجاهلا دماء شهداء الوطن وآلامه".

وأضاف بكري قائلا :"هل نسي توفيق عكاشه الأسري الذين دفنوا احياء علي يد الصهاينة، هل نسي تاريخ الوطن وكفاحه، ماذا سيقول لأهالي دائرته الذين وثقوا فيه، لقد الحق العار بالبرلمان وبالوطن، والتقي بسفير الكيان الصهيوني وتناول معه العشاء".

وتقدم النائب مصطفي بكري بطلب الي رئيس البرلمان لإلقاء بيان عاجل حول استقبال النائب توفيق عكاشه للسفير الإسرائيلي في مصر وتناول العشاء معه في منزله، مؤكداً ان ذلك يمثل خروجا على موقف البرلمان الرافض للتطبيع مع العدو الصهيوني، واستهانة بدماء الشهداء.

وتابع :" عكاشه استغل عضويته في البرلمان ليلتقي سفير إسرائيل وينسق معه في قضايا سياسيه ويتبادل معه المعلومات دون الرجوع لقيادة المجلس ودون الأذن له بذلك مما يؤثر علي صورة المجلس امام الرأي العام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان