إعلان

''عبد العال'' يناشد الصحفيين بالتراجع عن موقفهم تجاه المجلس.. ويؤكد: ''لن نقبل الإهانة''

12:50 م الثلاثاء 23 فبراير 2016

الدكتور علي عبد العال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

افتتح مجلس النواب جلسته الصباحية، اليوم الإثنين بالإعتذار عن واقعة الإعتداء التى تمت من قبل النائب محمود خميس تجاه الزميل محمد طارق، بجريدة الوطن، حيث أكد الدكتور علي عبد العال، على إحترام المجلس لمهنة الصحافة وتقدير المحررين البرلمانين قائلا:"لن نقبل أى إهانة للصحيين داخل المجلس".

وناشد عبد العال نقابة الصحفيين، بالتراجع عن موقفها الخاص بعدم تغطية أنشطه المجلس، مع إلتزام المجلس بالتغلب على أى إشكاليات تواجه المحررين البرلمانيين بالمجلس، خاصة أننا نعتذ بأعضاء نقابة الصحفيين ، باعتبارهم كوكبه عظيمة من رجال الصحافة، صاحبة الجلاله.

وتابع عبد العال:" نجل ونحترم لجموع الصحفيين ونعترف بدورهم الوطنى فى نقل الحقائق للشعب خاصة أنهم يقومون بدور عظيم وينقلون بكل أمانة نبض الشعب للمجلس"، مشيرا إلى أن المجلس لا يأنل فى بذل أى جهد فى تسهيل مهام الصحفيين بالمجلس والتعاون مع نقابة الصحفيين.

وأختتم عبد العال بمناشدته للنواب بإحترام وتقدير الصحفيين فى إطار من التعاون، مشيرا إلى أن عدم الانتهاء من لائحة المجلس وراء الانتقاد والهجوم القائم علينا فى المرحلة الأخيرة وبالتالى لابد أن ننتهى من إعداد اللائحة حتى نبدأ عملنا الجاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان