إعلان

السيسي لـ"الشباب": تكليف الوزراء والمحافظين لتعيين مساعدين لهم منكم

11:25 ص السبت 13 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سحر عزام:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، موجهًا حديثه للشباب، "نصيب كبير من جهود الدولة في صالحكم، وتم تكليف الوزراء والمحافظين لتعيين مساعدين لهم منكم".

مضيفًا "استخدمت سلطاتي الدستورية في الإفراج عن مجموعة من الشباب المحكوم عليهم بالحبس وأرجو من الجهات المسئولة دمجهم في المجتمع".

وأضاف السيسي، في كلمته أمام مجلس النواب، "خلال عام ونصف استطعنا إنشاء نحو 5 آلاف كيلو متر من الطرق وإنشاء مطارات مدنية وتوقيع عقد انشاء المحطة النووية بالضبعة، نسعى لإقامة شبكات من الطرق والمطارات وتنمية كافة منشأتنا من أجل دولة مصرية حديثة، وإنشاء قناة السويس الجديدة أعطى المصريين الثقة في أنفسهم، واطلقنا مشروع استصلاح 1.5 مليون فدان".

وأكد السيسي، على أن الدولة عازمة على تحقيق ارتفاع في معدلات النمو الاقتصادي، وهو أمر يتطلب جذب المزيد من الاستثمار الأجنبي، مضيفًا "علينا أن نعيد الشخصية المصرية إلى عهدها الرائد من خلال الطرق العلمية، ما زال أمامنا الكثير لنقدمه لأبناء الوطن الذين عانوا من التهميش طوال العقود الماضية".

ولفت السيسي، إلى ان قضية التعليم تمثل أمنًا قوميًا، مضيفًا "نحن بصدد تطوير المناهج وتم إطلاق مشروع بنك المعرفة"، وفي سياق آخر، قال السيسي إن "3 ملايين أسرة تستفيد من معاش الضمان الاجتماعي والمواطن البسيط في مقدمة اهتمامنا، وتضاعف عدد المستفيدين من مشروع الضمان الاجتماعي"، مشيرًا إلى أن أجهزة الدولة كافحت الغلاء بتوفير سلع بأسعار مخفضة. "فالدولة تسعى إلى توفير السلع الأساسية للمواطنين من خلال المنافذ الثابتة والمتحركة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان