إعلان

مشادات بين النواب ووزير التخطيط بسبب رفضهم للخدمة المدنية .. والعربي : "كلام مرسل"

02:04 م الخميس 14 يناير 2016

النائب صلاح عيسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

رفضت لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، برئاسة صلاح عيسي، تصريحات الوزير أشرف العربي، وزير التخطيط، بعدما أكد أن رفض لجنة القوي العاملة بمجلس النواب لقانون الخدمة المدنية جاء وفقا لـ"كلام مرسل".

وتدخلت النائبة سولاف درويش، عضو اللجنة، وقالت "اعترض علي وصفك لرفضنا للقانون بأنه كلام مرسل"، مما دفع الوزير بالاعتذار، قائلا "أنا بسحب الكلمة دي".

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، برئاسة صلاح عيسي، حيث رفضت اللجنة بكامل الأعضاء قانون الخدمة المدنية، وأكد الوزير أن الوضع الاقتصادي في مصر "غاية في الخطورة.

وكانت لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، برئاسة صلاح عيسي، قد أعلنت رفضها رسميا لقانون الخد­مة المدنية، في اجتماعها بحضور الدكتور أش­رف العربي، وزير التخطيط.

وأجمعت اللجنة علي أن الحكومة أهملت عرض القانون للحوار المجتمعي، كما أنه تسبب في ­حالة من الغضب الشديد بين جموع العاملين.

وأكد صلاح عيسي، رئيس اللجنة، أن رفض القانون نابع من ارتباط أعضاء مجلس النواب، با­لشارع والعمال، علي الرغم من أن القانون به بعض المميزات، إلا أن به مواد أخري ضيعت حقوق العاملين، مشيرا إلي أن رفض القانون ليس معناه أن مجلس النواب في صدام من الحكومة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان