إعلان

ألمانيا ترحب بالتعاون مع صندوق تطوير التعليم في إنشاء الجامعة المصرية للتكنولوجيا

12:05 م الثلاثاء 12 يناير 2016

الدكتور عبد الوهاب الغندور المشرف على صندوق تطوير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

التقى الدكتور عبد الوهاب الغندور المشرف على إدارة صندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء، بمدير الهيئة الألمانية للتبادل العلمي في القاهرة (DAAD) رومان لوكشايتر، بمقر الصندوق بالقاهرة لبحث التعاون بشأن إنشاء الجامعة المصرية للتكنولوجيا بالتنسيق مع الوزارات المعنية بهذا الملف، وذلك بناء على القرارات الصادرة في هذا الصدد من مجلس إدارة الصندوق برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء .

وقام الدكتور عبد الوهاب الغندور بشرح مجالات العمل الخاصة بالصندوق الذي يمثل حاضنة لنماذج مشروعات مبتكرة في مجالات التعليم المختلفة، وأوضح الرؤية الخاصة بإنشاء الجامعة المصرية للتكنولوجيا والتي من المنتظر أن تصبح الجهة المستدامة التي يمكن أن تشرف على المجمعات التكنولوجية الحالية والمستقبلية في مصر وتقوم بمنح الشهادات الخاصة بتلك المجمعات التكنولوجية.

ومن جانبه، أثنى مدير الهيئة الألمانية للتبادل العلمي في القاهرة رومان لوكشايتر، على مشروعات صندوق تطوير التعليم والتي تهدف إلى تطوير التعليم بصفة عامة والتعليم الفني بصفة خاصة، مشيرا إلى أن الهيئة الألمانية للتبادل العلمي على صلة قوية بأكثر من 400 جامعة بألمانيا .. ورحب بالعمل مع صندوق تطوير التعليم والوزارات المعنية، واستعداد الهيئة الألمانية للتعاون والإسهام في إنشاء الجامعة المصرية للتكنولوجيا، بمشاركة الجهات الألمانية الأخرى العاملة في نفس المجال في مصر .

حضر اللقاء كل من القائمين على إدارة المجمعات التعليمية التكنولوجية المتكاملة بالأميرية والفيوم وأسيوط والمكتب الفني للصندوق والمركز العلمي الألماني بالقاهرة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان