إعلان

محلب من تونس: المتهمون في قضية "الفساد الكبري" 4 أشخاص فقط -(صور)

09:57 م الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

قال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، إن قضية فساد وزارة الزراعة المتهمين فيها 4 أشخاص فقط وهم وزير الزراعة و مدير مكتبه و رجل أعمال وصحفي .

وأضاف محلب خلال لقائه بالجالية المصرية بتونس، اليوم الثلاثاء، أن الصحف ضخم اعداد المتهمين في القضية ، مشيرًا الى ان اقالة وزير الزراعة رسالة واضحة للجميع.

وأكد أنه لا يوجد انسان في مصر فوق المسألة، موضحاً أن الحكومة تحارب الفساد، كما أنه تم تشكيل لجان عملت على كافة الجهات لمواجهة البيروقراطية و التعامل مع المحليات و الفساد.

وأكد أن أهل الشر حاولوا أن يشيعوا القضية تطال تسعة وزراء وهي لا تطال سوى متهمين وزير الزراعة ورجل اعمال وصحفي ومدير مكتب وزير الزراعة، قائلا إن "مصر اصبحت واحة للامن والامان في منطقة مليئة بالارتباك، و لاتعليق على حكم القضاء فالقضاء شامخ ونزيه ولانخلط بين حقوق الانسان والجريمة. و مصر دولة قانون ونحترم القضاء المصري" .

وتابع أن:"الحكومة تستكمل خارطة الطريق ولن يكون هناك اي تدخل في الانتخابات البرلمانية المقبلة والشعب قادر على الفرز واختيار نوابه، والانجاز الذي حققه المصريون من خلال مشروع قناة السويس الجديدة وقال إن مشروع تنمية محور قناة السويس سيستفيد من الموقع الاستراتيجي لمصر وقال إن الشارع المصري أصبح اكثر استقرارا فالامن يعود الى مصر بسرعة كبيرة وتنظيم المرور اصبح افضل .

وأكد أن كم أكبر التحديات التي تواجه مصر هو التحدي الاقتصادي، مشيرًا الى أن النمو الاقتصادي يقترب هذا العام من ٥٪ و إن اكتشاف حقل الغاز الجديد في البحر المتوسط أحد ثمار الاتفاقيات التي تم ابرامها في مؤتمر شرم الشيخ .

وقال محلب إن مصر أصبحت واحة أمن وأمان فى منطقة تموج بالعواصف ونعمل على تنظيف البلد من الفساد، وانه علينا تخيل كيف كان الوضع لو سقطت مصر ذات ال٩٠ مليون مواطن وكان الغرض ان يسقط عمود الخيمه " مصر".

واشار الى ان هناك من لا يريد الاستقرار لمصر واهلها ويمولون من جهات معروفة، وانه لن يستطيع احد ان يغير ثقافة وخلايا الشعب المصرى ذات النسيج الواحد ٠٠ مؤكدا ان ثورة الشعب المصرى كانت رفضا لتغيير هويته ٠٠ وانه لولا ثورة الشعب المصرى وحمايته من القوات المسلحة لكانت الامور خرجت عن السيطرة.

وشدد محلب على أن الحكومة تستكمل الطريق وعاهدت الشعب ان تكون الانتخابات نزيهة يشهد لها العالم وانها لا تخشى شيئا لان الشعب قادر على الفرز لاختيار من يمثله فى البرلمان المقبل.

 

فيديو قد يعجبك: