إعلان

وزير السياحة يؤكد استمرار دعم الدولة لأبنائها النابغين في شتى المجالات

05:39 م الأحد 23 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفي المنشاوي:

استقبل وزير السياحة خالد رامي، بمكتبه اليوم الأحد، أوائل الثانوية العامة، مؤكدا أهمية استمرار دعم الدولة لأبنائها النابغين في المجالات المختلفة ، وتحفيزهم لمزيد من التفوق والعطاء.

وأضاف الوزير، في كلمة ألقاها خلال اللقاء أن شباب مصر الواعد هم سفراؤها أينما حلوا أو ارتحلوا ، وأن مصر الوطن تتطلب منا المزيد من المثابرة والجد في كافة المجالات.

وأشار، إلى أهمية رفع الوعي السياحي للمجتمع، وإدراك أن السياحة هي بحق قاطرة التنمية، وتستطيع أن تلعب دورا محوريا في الاقتصاد.

وأوضح، أن إيطاليا التي تشملها زيارة أوائل الثانوية العامة تُعد من الأسواق السياحية الرئيسية المصدرة للسياحة "للمقصد السياحي المصري" وأنها أول دولة أوروبية تدفع بمليون سائح إلى مصر عام 2004.

ووافق الوزير، خلال اللقاء على مساهمة الوزارة في دعم رحلة أوائل الثانوية العامة لإيطاليا ، وذلك تقديرا لجهدهم وتحفيزاً لهم لمواصلة التفوق والنجاح .

وأكد، أن رعاية الوزارة لمثل تلك المبادرات يأتي في ضوء المسئولية المجتمعية ، وتقديراً للمتفوقين من أبناء الوطن وبما يتيح لهم الاطلاع على ثقافات الشعوب ، الأمر الذي يكون له أفضل الأثر في صقل شخصية هؤلاء الشباب النابغون الذين سيقودون سفينة الوطن في المستقبل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان