إعلان

محلب: شركات من شباب لفصل القمامة.. وتنظيف الشوارع بالصابون

10:54 م الأحد 16 أغسطس 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، إن افتتاح قناة السويس الجديدة خلال عام واحد فقد، أكدت أن المصريين قادرون على إنجاز المزيد من المشروعات أجل النهوض بمصر.

وأضاف محلب -خلال لقائه ببرنامج "نظرة"، مع الإعلامي حمدي رزق- اليوم الأحد، أن قناة السويس الجديدة تجسد فيها رؤية القائد وإرادة الشعب، بالإضافة إلى تكاتف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وهيئة قناة السويس في تخطيط وتنفيذ هذا المشروع.

وفي سياق آخر، أكد محلب أن مشكلة النظافة التي تعاني منها معظم المحافظات المصرية، مشكلة مُعقدة ويجب على المواطن أن يشارك الحكومة في حلها.

وأشار محلب إلى أن الحكومة بدأت في تكوين شركات من الشباب للمشاركة في الجمع المنزلي وفصل القمامة، وذلك تعد أولى الخطوات للقضاء على مشكلة القمامة.

وتابع محلب:"الحكومة بتنظف بعض الشوارع مرة أو مرتين في اليوم، ولكن لا يمكن أن تنظفها كل ساعة، المنظومة غير مكتملة وكلفت جميع المحافظين بوضع مشكلة النظافة على رأس أولويات عملهم".

وأكد محلب أن الحكومة تعمل على عودة الشوارع كما كانت في الماضي، قائلًا: "الشوارع هترجع تتغسل بالمياه والصابون تاني واحنا فعلًا بدأنا بده في منطقة وسط البلد".

فيديو قد يعجبك: