إعلان

فيديو "تصفية القضاة" الذي سبق حادث موكب النائب العام بساعات

11:35 ص الإثنين 29 يونيو 2015

فيديو تصفية القضاة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مكاوي:

تعرض المستشار هشام بركات النائب العام لمحاولة اغتيال، حيث انفجرت سيارة بصورة مفاجئة بالقرب من موكبه أثناء سيره بشارع عمار بن ياسر بمصر الجديدة، عقب خروجه من منزله وتوجهه إلى مقر عمله.

يأتي ذلك بعد ساعات من نشر حسابات موالية لما يسمى بولاية سيناء التابع لجماعة أنصار بيت المقدس عبر توتير، فيديو يوضح عملية استهداف 3 قضاة العريش بالعريش الشهر الماضي ويتوعد باستهداف المزيد.

وجاء في الفيديو الذي حمل عنوان "تصفية القضاة" صورا لبعض القضاة ومنهم المستشار ناجي شحاتة، وتعليق صوتي يقول "وبعد أن أقيمت الخلافة وارتفعت رايات الجهاد.. ما كان للمجاهدين أن يتركوا هؤلاء الطواغيت أن يعملون وهم يحكمون بغير ما أنزل الله".

وقال المستشار زكريا عبد العزيز عثمان، النائب العام المساعد، لمصراوي اليوم الاثنين، إن المستشار هشام بركات نقل إلى غرفة العمليات في مستشفى النزهة الدولي بمنصر الجديدة.

وكشف مصدر أمني عن تفاصيل الحادث، قائلا إنه "أثناء خروج النائب العام من منزله بشارع عمار بن ياسر بالنزهة، وبعد تحرك موكبه الخاص، قاطعاً مسافة حوالي 200 متراً، انفجرت سيارة تقف بجانب الرصيف".

وقال المصدر، في تصريحات لمصراوي، أنه وقع نتيجة الانفجار العديد من الإصابات، في أفراد الموكب، وكذلك اصابة النائب العام، وتم نقلهم إلى مستشفى هليوبوليس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان