إعلان

الصحة: لجان للمرور على المستشفيات لرفع مستوى الخدمة المواطنين

10:11 م الأحد 14 يونيو 2015

وزارة الصحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

شكل رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، الدكتور أحمد محي القاصد، لجان من جميع الأقسام للمرور على المستشفيات والمراكز الطبية للوقوف على السلبيات الموجودة بالمستشفيات وتحسينها فى حينها، تحت شعار "يد بيد".

وقال "محى" في تصريحات صحفية له، اليوم الأحد، إن هذه القرارات جاءت تنفيذاً لتوجيهات الدكتور عادل العدوى وزير الصحة بزيادة التواجد بالمستشفيات لرفع مستوى تقديم الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وأشار رئيس المجالس الطبية المتخصصة، إن هذه اللجان استمراراً لنهج المراكز الطبية المتخصصة للمرور على المستشفيات والمراكز الطبية حيث ترأس لجنة المرور على مستشفى البنك الأهلي بالقطامية ويرافقه رؤساء أقسام التفتيش الصيدلي ومكافحة العدوى والتمريض والجودة والسلامة والصحة المهنية والعلاقات العامة والتفتيش المالي والإداري ويترأس اللجنة الثانية الدكتور طارق السيد مساعد رئيس الأمانة وأعضاء مماثلين من مختلف الأقسام للمرور على مركز الكبد والجهاز الهضمى بكفر الشيخ.

وأضاف "القاصد" أن تلك اللجان تهدف لإيجاد حلول للمشاكل والسلبيات الموجودة فى حينها مما يؤدى لتحسين الأداء ورفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى من خلال وضع الإجراءات التصحيحية لتلك المعوقات أثناء المرور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان