إعلان

الجالية المصرية بسويسرا تكرم أعضاء القنصلية بجينيف عقب قرار إغلاق مقرها

11:54 ص السبت 13 يونيو 2015

الجالية المصرية بسويسرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

كرمت الجالية المصرية في مدينة جنيف بسويسرا، أعضاء القنصلية المصرية وعلي رأسهم السفير أحمد شاهين القنصل العام، وذلك بعد انتهاء فترة عملهم، وإغلاق مقر القنصلية بجنيف ترشيدا لنفقات البعثات الدبلوماسية في الخارج وتقليصها في عدد من البلدان ضمن خطة وزارة الخارجية في هذا الشأن.

ووفقا لبيان صحفي، تلقي مصراوى نسخة منه، اليوم السبت، وجه السفير أحمد شاهين، كلمة شكر للجالية المصرية بجنيف لتعاونها خلال الفترة التي مكث فيها بسويسرا، وانجاح المنظومة القنصلية، معرباً عن تمنياته في أن يتم تعيينه في أقرب بلد في أوروبا كي يكون علي تواصل مع الجالية المصرية من جديد.

ومن جانبه امتدح محمود فضل، رئيس جمعية المصريين في سويسرا ، وأمين عام اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا، العمل القنصلي بجنيف، موجهاً الشكر لكل أعضاء القنصلية وعلي رأسهم أحمد شاهين القنصل العام، مؤكدا أنهم لن ينسوا الفترة القصيرة التي عمل بها لما قام به من خدمات للجالية واندماجه السريع معها.

وأشار جمال حماد، عضو الجالية، إلي أن القنصل المصري بجنيف مثلا يحتذي به للقناصل بسفارات مصر بالخارج، موضحاً أنه مثل مصر في كثير من الدول، مؤكدا أن الجالية المصرية بالنسبة له مميزة جدا عن كل الدول التي زارها وأنه لن ينسي أبناء الجالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان