إعلان

"الأطباء" تدعوا أعضائها للاحتشاد غدا للرد علي اعتداء البلطجية علي "أم المصريين"

03:18 م الأربعاء 10 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – شيماء الليثي :

قالت نقابة الأطباء، إنه قد حدث ما حذرت منه من موجة عنف ضد الأطباء اثر الجولات التي وصفته بـ" الشو الإعلامي والتحريض" ضد الأطباء التي يقوم بها رئيس مجلس وزراء ووزير الصحة متنصلين من مسئولياتهم المباشرة عن القطاع الصحي.

وتابعت النقابة، في البيان الصحفي، اليوم الأربعاء، "أنهم يحاولون تقديم كبش فداء عن فشل الحكومة الذريع في مجال الصحة بدلا من أن يكون لدى كليهما الشجاعة الأدبية للاعتراف بهذا الفشل والبحث عن حلول حقيقية،  فبالأمس تعرض أطباء مستشفى أم المصريين لاعتداء من قبل بلطجية مما تسبب في إصابات جسيمه للأطباء العاملين في قسم الحروق".

وأضافت النقابة،" وبالرغم من إلقاء القبض على الجناة وتواجد أعضاء النقابة الفرعية الدكتور خالد امين، والدكتور طارق على مع الأطباء المعتدى عليهم إلا أن هذا لن يمنع تكرار تلك الحوادث المهددة لحياه الأطباء اثر تواصل حمله التحريض ضد الأطباء.

 جدير بالذكر، أن مستشفى أم المصريين قد دخلت في إضراب مفتوح اثر الاعتداء لحين تأمينها، واثر تصاعد الحملة تدعو النقابة العامة للأطباء للاحتشاد غدا الساعة ١١ صباحا، أمام  دار الحكمة، أثناء المؤتمر الصحفي المزمع عقده، للرد على تجاوزات رئيس الوزراء ووزير الصحة والذى سيتم فيه الإعلان عن سلسله من الخطوات التصعيدية لحماية المهنة من مسئولي الشو الإعلامي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان