إعلان

ماذا قال باسم يوسف لأبو تريكة!

06:41 م الجمعة 08 مايو 2015

الإعلامي الساخر باسم يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أثارت الأزمة الأخيرة التي تعرض لها نجم الأهلي السابق محمد أبو تريكة ردود فعل قوية، كان آخرها تضامنًا معه ما نشره الإعلامي الساخر باسم يوسف على حسابه الخاص بـ "تويتر"، اليوم الجمعة، مصحوبًا بتعليق: "ربنا يسعدك زي ما أسعدتنا.. شدة وتزول".

وكان يوسف نشر على صفحته مقطع فيديو تضمن أفضل 30 هدفًا في تاريخ أبو تريكة الكروي، مؤكدًا أن اللاعب السابق كان من أسباب السعادة لجمهور الأهلي والمنتخب طيلة وجوده بالملاعب.

وكانت لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان المسلمين قررت التحفظ على شركة سياحية يمتلك لاعب الكرة المعتزل محمد أبو تريكة حصة فيها، وأرجعت القرار لـ 5 أسباب:

أولاً: الشركة المذكورة تم تأسيسها بمعرفة محمد أبو تريكة وآخر من العناصر القيادية الإخوانية.

ثانيًا: أن مدير الشركة ويُدعى "آنس محمد عمر القاضي" هو أحد العناصر الإخوانية الإجرامية ومحبوس حاليًا على ذمة القضية رقم 14275 لسنة 2014 إداري الدخيلة، ومتهم في الجناية رقم 171 لسنة 2013 جنايات باب شرق "أعمال عدائية ضد الدولة"، ما يبين منه تسرب أموال الشركة لتمويل بعض العمليات الإرهابية.

ثالثًا: إن التحفظ على هذه الشركة جاء تنفيذًا للحكم القضائي الصادر في هذا الشأن وأيضًا تنفيذًا لأمر قاضي التنفيذ بالتحفظ على الشركة ومالكيها.

رابعًا: تقدم محمد أبو تريكة بتظلم إلى اللجنة سيتم بحثه والفصل فيه ضمن باقي تظلمات الشركات والأشخاص المتحفظ عليهم.

خامسًا: تؤكد اللجنة أنها تلتزم بسيادة القانون وتنفذ أحكام القضاء بغض النظر عن أسماء ومسميات المنفذ عليهم فالجميع أمام القانون سواء.

Untitled

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان