إعلان

بالصور- أول مقترحات للمصريين على "واتس أب المترو": "أرفعوا التذاكر دا التوكتوك أغلى"

02:42 م الإثنين 18 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري :

بعد تفعيل خدمة واتس آب المترو، تفاعل المواطنون في اليوم الأول لتفعيل الخدمة، وقدموا مقترحات لمسؤولي الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، تتعلق بالتذاكر، والباعة الجائلين.

كما أكدت مقترحات المواطنين، على استخدام محطة سراي القبة في الخط الأول للمترو، كمحطة تبادلية تجنبا للزحام، ومقترح عن توفير مترو من غير مقاعد.

وجاءت مقترحات أخرى، برفع أسعار التذاكر، وتخصيص تذاكر منفصلة لكل خط، بينما طالب البعض بإلغاء عربات السيدات.

قال أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم مترو الأنفاق، إن الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، وافقت على تدشين خدمة " whatsapp metro - واتس آب مترو الأنفاق " للتواصل السريع مع المواطنين، في إرسال البلاغات والشكاوى والاقتراحات، عن طريق ارسال الصور والفيديوهات والشكاوى.

وبدأت هذه الخدمة اليوم الأحد، وأكد أن انطلاق هذه الخدمة يهدف للارتقاء بمستوى الخدمة في مرفق مترو الأنفاق الذي يخدم ملايين المصريين يوميا.

وأضاف عبد الهادي أن الخدمة الجديدة رقمها 01021778887، مناشداً المواطنين باستخدام الخدمة للابلاغ عن أي شكاوي أو اقتراح أو تصوير أي مخالفة بالخطوط الثلاثة، بالإضافة الى استمرار تشغيل الخط الساخن 16048 على مدار ساعات تشغيل المترو، واستمرار تشغيل الصفحة الرسمية لمترو القاهرة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


اقرأ أيضاً:

مترو الأنفاق يعلن عن تدشين خدمة جديدة للركاب

المترو: 38 قطار جديد مكيف في الخدمة الشهر المقبل..ونطمح في زيادة الأسعار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان