بالفيديو- مشادة كلامية بين كاميليا السادات وصحفي حول قضية مقتل والدها

12:01 ص الجمعة 03 أبريل 2015
بالفيديو- مشادة كلامية بين كاميليا السادات وصحفي حول قضية مقتل والدها

كاميليا السادات ابنة الرئيس الراحل محمد أنور الساد

كتبت – سحر عزام:

أعربت كاميليا السادات، ابنة الرئيس الراحل محمد أنور السادات عن استياءها الشديد من طريقة تناول بعض وسائل الإعلام لتصريحات أبناء الرئيس السادات عن حادث اغتيال والدهم وحقيقة اتهام الرئيس الأسبق مبارك في هذا الحادث.

وقالت السادات في مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت" المذاع على قناة "أون تي في" مساء الخميس :"يا أستاذ جابر أنا زعلانة منك كبرت الموضوع ونفخت فيه، وأنت واخد من كل فيلم أغنية، وهناك عنوان بأن هناك حرب بين بنات السادات، واتهام لي بأني قولت إن أختي رقية بتفرك".

وتابعت ابنة الرئيس السادات :"لابد من تصحيح هذه الواقعة، لأن لو مصححتش الواقعة لن أسكت، أنت تفسد بيني وبين اختي وبيني وبين أهلي، أنا لم أقل كلمة سيناريو، وهذه الكلمة جاءت من الصحفي، ولم تخرج من فمي، أنتم تخدعن عن الناس بعناوين صارخة وتحدثوا وقيعة بين الناس وبعضها وتقولوا نبحث عن الحقيقة.

ومن جانبه رد الصحفي إسلام النحراوي على ما قالته كاميليا السادات، معربا عن أسفه لوجود حرب كلامية بينها وبين شقيقتها رقية السادات، مضيفا :"لو مدام كاميليا لديها أي إجراء قانوني فعليها أن تتخذه، فموقفنا القانوني سليم، وهناك تسجيل وهذا دليل قاطع وإثبات، وهذا هو الفيصل بين الصحفي والمصدر، ونحن نبحث عن الحقيقة، وأنا احترمت الخصوصية وعائلة السادات والتاريخ المشرف للرئيس الراحل أنور السادات، ولم أنشر بعض المعلومات الشخصية التي قيلت في حواري مع السيدة كاميليا السادات".

وقد نشرت إحدى الصحف الخاصة حوارا مع كاميليا السادات أكدت من خلاله بحسب قول الصحيفة أن تصريحات شقيقها رقية السادات عن اتهامها لمبارك بقتل والدها هو سيناريو مفتعل للحصول على تعويض مادي وأن الرئيس مبارك برئ من قتل السادات وأن الفيديو التي استندت إليها شقيقتها مفبرك.

لمشاهدة الفيديو .. اضغط هنا

إعلان

إعلان