إعلان

وزير الصحة: مصر ستعود بقوة لتتبوأ مكانتها الطبية التي تستحقها

07:14 م السبت 25 أبريل 2015

الدكتور عادل عدوي وزير الصحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:

قال الدكتور عادل عدوي وزير الصحة، إن الوزارة انتهت من عمل خريطة صحية متكاملة لمصر والأطباء جزء كبير منها ، مؤكدا أن مصر ستعود بقوة لتتبوأ مكانتها الطبية التي تستحقها.

وأعرب عدوي - في كلمته بمناسبة تخرج الدفعة 66 من طلاب كلية الطب جامعة عين شمس بمسرح الجلاء للقوات المسلحة بحسب بيان الوزارة اليوم السبت -''عن تقديره لدعوة جامعة عين شمس له لحضور حفل التخرج ، وقدم الشكر للجامعة وكل القائمين عليها، مؤكداً أن هذا العصر هو عصر المعلومات والتكنولوجيا الحديثة، للانطلاق نحو الأمام لمستقبل أفضل.

وأضاف أن تخرج الطلاب من الجامعة ليس النهاية، وإنما هو بداية الانطلاق لخدمة البلد بما يدفعها نحو الأمام، مشيراً إلى أن الشباب هم نواة المستقبل ولا شك أن مصر تحتاج إلى علمهم وطاقتهم إلى جانب استخدام التكنولوجيا الحديثة الذين تدربوا عليها للتقدم والنهوض بالدولة.

وحث عدوي الخريجين علي الاستمرار في تحصيل العلم ،وضرورة التدريب والتعليم الطبي المستمر لأطباء الامتياز والمقيمين بالتعاون مع جامعات مصر المختلفة وخاصة جامعة عين شمس بعد أن أصبحت كلية معتمدة.

شهد الحفل الدكتور شريف حماد وزير البحث العلمي ، والدكتور حسين عيسي رئيس جامعة عين شمس ، والدكتور أحمد عماد عميد كلية الطب ،والفنان يحيي الفخراني ، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس بجامعة عين شمس.

 

فيديو قد يعجبك: