إعلان

اقبال ضعيف في انتخابات الصيادلة بالقاهرة.. والنقابة تؤكد: "لم يترشح أي منضم للإخوان"

03:45 م الجمعة 06 مارس 2015

نقابة الصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي :

شهدت انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة للصيادلة اليوم إقبالا ضعيفا من قبل الأعضاء بالقاهرة، بعد اعتبارها أول انتخابات تتم اجرائها بعد إلغاء حكم فرض الحراسة القضائية عليها .

وقال الدكتور محمد عبد الجواد ، نقيب الصيادلة ، إن ضعف الإقبال ربما يكون سببه البلبة التي أثارها حكم فرض الحراسة على النقابة ، مؤكدا أن المحافظات الأخرى تشهد إقبالا كبير،و أن النقابة لديها حكم قضائي يؤيد قانونية إجراء الانتخابات في موعدها وليس لدى النقابة مايمنع من اجراءها .

وأضاف عبد الجواد ، في تصريحاته للصحفيين بمقر إجراء انتخابات القاهرة بالصالة المغطاة باستاد القاهرة ، الجمعة ، أنه من المتوقع أن يشارك في الانتخابات اليوم 35% من الصيادلة، و سيتم اعلان الفائز بجمعية عمومية يتم عقدها 16 من مارس الجاري .

وأشار إلى أن انتخابات هذا العام لم يترشح بها أي من المنضمين لجماعة الإخوان المسلمين ، مؤكدا "الإخوان مشيوا خلاص ومش راجعين" ، معربا عن تمنيه بأن يكون النقيب القادم أفضل منه و لديه خبرة في العمل النقابي و ممثلا جيد للصيادلة في الداخل والخارج .

وأكد عبد الجواد أنه من المقرر أن يأتي للتصويت البابا تواضروس الثاني بابا الأسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية ، و الأنبا أرما ، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يصوت فيها البابا في الانتخابات ، لافتا إلى أنه شدد على جميع اللجان بالمحافظات بتسير تصويت أي قيادة دينية سواء كانت اسلامية أو مسيحية بشكل سريع .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان