إعلان

الانتهاء من حصر أسماء المرشحين بتيار الاستقلال على مقاعد القائمة والفردي

07:31 م الأحد 15 فبراير 2015

الانتخابات البرلمانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

أعلن محمد أبوالفضل الأمين العام المساعد بتيار الاستقلال، والأمين العام لحزب نصر بلادى، الانتهاء من حصر أسماء المرشحين باسم تيار الاستقلال على مقاعد القائمة والفردي، وأنه لم يتبق سوى إنهاء الإجراءات الخاصة بالتقدم لمرشحى القائمة والفردى.

وأضاف أبوالفضل، في بيان صحفي، صدر اليوم الأحد، أن المجلس الرئاسى لتيار الاستقلال برئاسة المستشار أحمد الفضالى فى حالة انعقاد دائم بمقر التيار بوسط البلد كما تقوم قيادات التيار بجميع المحافظات بتذليل العقبات التى تواجه مرشحى التيار للانتخابات البرلمانية.

وأوضح أن تأخر تقديم أوراق المرشحين سببه إجراءات الكشف الطبي وعدم الانتهاء منها حتى الآن، نظرا لأن إجراءات الكشف يتطلب الصيام قبلها بـ8 ساعات ولم يكن المرشحين يعرفون ذلك ومن ضمن أسباب تأخر تقديم أوراق المرشحين، محاولة التيار انتقاء مرشحيه على درجة عالية من الكفاءة للتخلص من نائب الخدمات، وأن يصل للبرلمان المقبل، نائب صاحبة ثقافة وخبرة قانونية وتشريعية عالية.

كما شدد علي ضرورة الابتعاد عن صيغة برلمان الخدمات باعتباره سبب فساد المحليات والمنظومة التشريعية في مصر، فالبرلمان القادم لديه مهمة ثقيلة وهي القيام بثورة تشريعية حقيقية علي القوانين الفاسدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان