إعلان

التجمع: سنكتفي بخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على المقاعد الفردية

11:19 ص الأحد 15 فبراير 2015

حزب التجمع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال عبدالناصر قنديل، سكرتير لجنة الانتخابات بحزب التجمع، إن الحزب سيكتفي بخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على المقاعد الفردية فقط، ويطمح ليكون لديه في البرلمان ما بين 20 إلى 30 نائب لتمثيل رقم صعب في معادلة الفكر داخل البرلمان القادم - بحسب قوله.

وأضاف قنديل في مداخلة هاتفية لبرنامج ''البرلمان'' المذاع على قناة ''أون تي في'' صباح اليوم الأحد :''حزب التجمع لا يسعى للسلطة ولا لتشكيل حكومة، ويسعى ليكون بنك أفكار يقدم سياسات بديلة لصانع القرار، وقضينا تتمثل في العدالة الاجتماعية وحقوق الفقراء، ولا يهمنا حجم مقاعدنا في البرلمان، وليس لدينا أثرياء يستطيعون تمويل حملات انتخابية ضخمة وكذلك لا يتبرع لنا الأغنياء لرؤيتهم بوجود تعارض بين الحزب ومصالحهم، والتجمع قدم قرابة 40 مرشحا حتى الآن ونستهدف خلال الأيام القادمة للوصول ما بين 80 إلى 90 مرشح''.

وأكد سكرتير لجنة الانتخابات بحزب التجمع بعد ذلك أن البدري فرغلي البرلماني السابق مازال عضوا بحزب التجمع وأنه أمين الحزب بمحافظة بورسعيد، مشيراً إلى أن إعلانه انسحابه من الحزب كان موقفا إنفعاليا لخلافات في وجهات النظر.

وانتقد عبدالناصر قنديل بدء الكثير من المرشحين الحملة الانتخابية وإنفاقهم بالملايين على هذه الحملة حتى الآن، متسائلا عن دور اللجنة العليا للانتخابات في مواجهة هذا الخرق الانتخابي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان