إعلان

بالفيديو.. مشادة على الهواء بين لميس الحديدي وعضو مجلس اتحاد كرة القدم

01:36 ص الثلاثاء 10 فبراير 2015

الإعلامية لميس الحديدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

وقعت مشادة على الهواء بين الإعلامية لميس الحديدي، ومحمود الشامي - عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، مع اتهام الأولى للثاني بتنصل اتحاد كرة القدم من المسؤولية في أحداث استاد الدفاع الجوي والتي راح ضحيتها 22 من مشجعي نادي الزمالك - حسب الاحصائيات الرسمية.

وقال الشامي في مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سي بي سي" مساء أمس الاثنين: "نحن في صدمة شديدة ومصاب كبير، ونحن ندرس الآن استمرار الدوري بدون جمهور، فلا يمكن تأجيل الدوري، وما وصلنا أن أعضاء من الوايت نايتس حاولوا اقتحام الاستاد دون تذاكر وحدث تصادم، ونحن لا نعرف الأرقام ولا الأسماء، والحمد لله المباراة استكملت، وشئ مضي ما وسط هذه الآلام".

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم أن نادي الزمالك هو المسؤول عن توزيع 10 آلاف تذكرة ودعوة لحضور مباراة الزمالك مع انبي ومسؤول كذلك عن إدارة المباراة، مضيفا :"نحتاج لتفعيل قوانين شغب الملاعب وإصدار قوانين جديدة لتنظيم كرة القدم".

ومن جانبها قالت لميس الحديدي: "اتحاد الكرة لا يطبق اللوائح ويخاف من الأندية الكبيرة، والاتحاد هو من جلس مع الداخلية وحدد 10 آلاف لحضور المباراة، ولماذا تغسل إيديك، وإما اتحاد كرة يدير المباريات أو بلاش كرة"، ورد الشامي قائلا: "ياريت تكلميني كويس"، فأجابت الحديدي: "أنا بتكلم كويس وحضرتك تتنصل من كل شيء"، فرد عضو مجلس اتحاد كرة القدم :"أنا برد صح".

فقامت لميس الحديدي بإنهاء مداخلته الهاتفية قائلة: "لا حضرتك مش بترد صح، وعلى العموم شكرا جزيلا".

 

لمشاهدة الفيديو .. إضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان