إعلان

حزب شفيق يختار "بدراوي رئيسًا لهيئته البرلمانية.. ويؤكد: "سنقدم دعم لوجيستي"

07:10 م الأحد 06 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

قررت اللجنة التنفيذية لحزب الحركة الوطنية المصرية، اختيار النائب محمد سعد بدراوى رئيساً للهيئة البرلمانية للحزب.

وأكد الحزب -فى بيان له- اليوم الأحد، أن الاختيار تم بالتوافق بين كافة الأطراف خلال اجتماع ضم النواب الناجحين فى الانتخابات وعدد من قيادات حزب الحركة الوطنية.

وأشار اللواء رؤوف السيد نائب رئيس الحزب، إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تقديم دعم لوجستي وفني للنواب من خلال عمل لجنة للشئون البرلمانية تتولى طرح تصور كامل للأجندة التشريعية للحزب خلال المرحلة المقبلة بما فيها من مشروعات للقوانيين وتجهيز طلبات إحاطة واستجوابات تهم رجل الشارع وتساعد على الارتقاء بالمستوى المعيشى للمواطن المصرى.

وأوضح رؤوف، أنه سيتم التركيز على تبني فكرة بأن تكون الموازنة العامة القادمة للدولة موازنة للفقراء؛ بحيث تساعد في إيجاد فرص عمل للعاطلين وإقامة مشروعات سريعة الربح تدر دخلاً عاجلاً للأسر الفقيرة ورفع معدل التنمية وتقليل العجز في الموازنة من خلال أطروحات ورؤى سيقدمها نائب الحزب لحكومته.

وتابع: "الحزب سيتبنى أيضاً قضايا العدالة الاجتماعية وحقوق الشباب الذي بات محبطاً وعازفاً عن المشاركة في الحياة العامة والسياسة وطرح أفكار ورؤى حول النهوض بالتعليم والصحة وسبل إعداد دراسات توضح رؤية الحزب للنهوض بهذين القطاعين الهامين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان