إعلان

بالصور.. أداب حلوان تكرم أوائل طلاب 2015

12:56 م الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – وليد العربي:

نظمت كلية الآداب بجامعة حلوان، اليوم الثلاثاء، حفل تكريم أوائل الخريجين للعام الجامعي 2014/ 2015 بحضور عدد كبير من اعضاء هيئة التدريس والطلاب واولياء الامور .

وأكد الدكتور جمال شكري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن اليوم هو يوم الحصاد والتميز للطلاب حيث شارك في اعداد هذا الجيل اولياء الامور الذين كان لهم دورا فعال في مساندة أبنائهم ومساعدتهم على التميز والنجاح، وقدم نائب رئيس الجامعة الشكر لهم والى الاساتذة بالكلية الذين بذلوا كل ما في استطاعتهم من اجل اعداد هؤلاء الطلاب .

ودعا نائب رئيس الجامعة، الطلاب الخريجين الى العمل بكل جهد لبناء هذا الوطن في ظل هذه الظروف وان يكونوا مثالا وقدوة يحتذى بها في كل مكان وان يكونوا نموذجا مشرفا لجامعة حلوان في سوق العمل .

وطالبت الدكتورة سهير عبد السلام، عميد الكلية، من الطلاب ان يكونوا دائما على تواصل مع الكلية وفى ترابط مع الجامعة وان يكونوا مثالا مشرفا يحتذى به، مشيرة الى ان الجامعة تقوم بتقديم العون للطلاب حتى بعد التخرج من خلال تنظيم ملتقى سنوي للتوظيف يتم فيه دعوة الشركات والطلاب للتواصل حتى يحصل ابناء الكلية على فرص عمل مناسبة لهم .

وحثت عميدة الكلية الطلاب الى مواصلة العلم والتعلم والنهم من المعرفة لان العلم لا ينتهى بالحصول على الليسانس وانما كل يوم لابد ان يعيد الانسان تطوير نفسه .

وفى نهاية الحفل كرم الدكتور جمال شكري، والدكتورة سهير عبد السلام ، والدكتور عبد الله عبد الحليم، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الطلاب الاوائل في جميع اقسام الكلية المختلفة تقديرا لهم على تميزهم وتقدمهم خلال سنوات دراستهم .

فيديو قد يعجبك: