إعلان

الجيزة ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة سقوط الأمطار

04:22 م الجمعة 06 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - (أ ش أ)

أعلن محافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا العادلي عن رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الأحياء والمراكز لمواجهة تداعيات سقوط الأمطار التي تتعرض لها المحافظة، موضحا أنه تم تحديد عدد من الأماكن الاستراتيجية لتمركز عربات شفط المياه من الشوارع، وذلك على مستوى جميع أحياء ومراكز ومدن المحافظة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده المحافظ بحضور اللواء أسامة شمعة وعلاء الهراس والدكتورة منال عوض نواب المحافظ ، واللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام للمحافظة ، والمهندس راضي أمين السكرتير المساعد ومديري المديريات الخدمية ورؤساء الأحياء والمدن والحماية المدنية والمرور .

وطالب العادلي خلال الاجتماع برؤساء الأحياء والمراكز بتوفير شفاطات ضغط صغيرة ووضعها عند منازل ومطالع الكباري وببعض البؤر الهامة التي تعاني من انخفاض مستوى الأرض ، مشيرا إلى أنه تم الدفع أمس بـ 3 سيارات لمواجهة مياه الأمطار بأكتوبر ، على الرغم من عدم تبعيتها لمحافظة الجيزة ، وذلك للمساهمة مع جهاز المدينة وشفط المياه .

ووجه محافظ الجيزة بإنشاء غرف عمليات فرعية بكل حي ومركز ينعقد على مدار الـ 24 ساعة لتلقي أى بلاغات أولا بأول والتعامل الفوري معها .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان