إعلان

وزير الاعلام الكويتي: سنطلق خط طيران مباشر الى شرم الشيخ دعما للسياحة في مصر

01:07 م الأحد 22 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أعلن سلمان صباح السالم الحمود الصباح وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب في دولة الكويت عن اطلاق خط طيران مباشر تابع لشركة الخطوط الجوية الكويتية الى شرم الشيخ بتوجيهات من امير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح دعما للسياحة فى مصر .

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده اليوم مع الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة فى مكتبه بالقاهرة وبحضور سفير الكويت بالقاهرة سالم الزمانان .
وقال الوزير الكويتي، إننا نتضامن مع اشقائنا فى مصر وخاصة فى مجال السياحة ولنقل رسالة من القيادة السياسية والشعب الكويتى الى مصر حكومة وقيادة وشعبا بأننا ندعمكم فى كل المجالات لان مصر لها فضل على العرب جميعا وعلى الكويت بشكل خاص.

وأضاف "اننا جئنا لاطلاق العديد من المبادرات لدعم قطاع السياحة فى مصر وسنطلق بداية من ديسمبرالقادم الى شرم الشيخ خط طيران مباشر لشركة الخطوط الكويتية"، مشيرا الى دراسة عدد من المبادرات الثقافية والبرامج المشتركة لتعزيز هذا التعاون بشكل رئيسى فى مجال السياحة .

وأوضح أن دولة الكويت فى طليعة الدول العربية التى تقف وتساند مصر ولقد شاركت فى القمة الاقتصادية على اعلى المستويات وكذلك فى افتتاح قناة السويس .
وفى ختام اللقاء هنأ وزير الاعلام الكويتى وزير السياحة هشام زعزوع بنجاح الانتخابات البرلمانية، مؤكدا انها تأتى فى المرحلة الاخيرة من خارطة الطريق والتى ستعمل على تعزيز الاستقرار وانطلاق مصر الى المستقبل.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان