إعلان

سفير الكويت بالقاهرة: نساند مصر قلبا وقالبا

04:41 م الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

فارس الزمنان سفير الكويت بالقاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

قال فارس الزمنان، سفير الكويت بالقاهرة، إننا نُساند مصر قلبا وقالبًا ونشد من أزرها في هذه المحن، موضحًا أن مصر هي قلب العروبة النابض ولابد من مساندة كل الأشقاء العرب لها ودعم دورها الرائد إقليميا ودوليا.

وأضاف الزمنان، إن السفارة الكويتية بالقاهرة أطلقت "هاشتاج" على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم السياحة المصرية ودعوة كل الوفود العربية والسياح العرب وخاصة أبناء الكويت لزيارة المناطق السياحية بالقاهرة.

جاء ذلك في اتصال هاتفي مع الدكتور علي شمس الدين، رئيس جامعة بنها، على هامش اللقاء الذي عقدته الجامعة مع الدكتور فريج العنزي، المستشار الثقافي لسفارة الكويت ونواب رئيس الجامعة، وعددًا من الطلاب الكويتيين الوافدين وطلاب الجامعة.

وأكد السفير، أن الجميع على عمق العلاقات الطيبة التي تربط الشعبين، وأعلن وفد اتحاد طلاب الكويت عزمهم قضاء أجاراتهم في المناطق السياحية بمصر.

ومن جانبه، أكد الدكتور علي شمس الدين، رئيس جامعة بنها، على ُعمق العلاقات المصرية الكويتية.. وألمح بأن الجامعة تربطها صلات قوية بالجامعات الكويتية، وأن أكبر عدد من الوافدين للدراسة في مصر من الطلاب الكويتين في جامعة بنها.. مُشيرًا إلى أنه يتم حاليًا دراسة انشاء فرع للجامعة بدولة الكويت.

و أضاف شمس الدين، على أن مصر تواجه الأن تحديات كبيرة تؤثر على اقتصادها، وذلك في ظل سعيها لبناء دولة ديمقراطية حديثة، ولابد من تكاتف كل القوى الوطنية في هذا الظرف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان