إعلان

اتحاد العمال يقرر خوض الانتخابات على قائمة الجنزوري ويدعم 150 مرشح على الفردى

01:50 م الخميس 08 يناير 2015

كمال الجنزروي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

قرر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، على القائمة الوطنية التي يقوم على إعدادها رئيس الوزراء الأسبق كمال الجنزروي، والتراجع عن فكرة تشكيل قائمة مستقلة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد، ظهر اليوم الخميس، بحضور عدد من قيادات الاتحاد وأعضاء مجلس إدارته ورؤساء الاتحادات المحلية في المحافظات، لمناقشة موقفه من انتخابات مجلس النواب القادم..

وقال جبالي المراغي رئيس الاتحاد، إن 150 من قيادات الاتحاد من بين 420 من مختلف المحافظات أعربوا عن نيتهم الترشح للانتخابات البرلمانية بالنظام الفردي.

لفت المراغي، إلى أن 25 أو30 مرشح فقط هم القادرين على الفوز في الانتخابات، ويرجع ذلك لشعبيتهم وسمعتهم الحسنة في الدوائر التي أعلنوا الترشح عليها.

وأضاف رئيس الاتحاد، أنه وقع الاختيار على 8 أسماء من أبرز قيادات الاتحاد الأكثر شعبية والقادرين على إنجاح القائمة في مختلف الدوائر الانتخابية، وأرسلها إلى قائمة الجنزوري لتوفيقها ضمن المتقدمين للقائمة واختيار الأفضل.

وأكد المراغي أن الاتحاد قرر دعم جميع مرشحي العمال التابعين له في مختلف الأحزاب السياسية أو المستقل من خلال تقديم كافة أشكال الدعم لهم عدا المالي، من خلال عقد المؤتمرات والندوات الجماهيرية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان