إعلان

الأرصاد تحذر :ازدياد سقوط الأمطار غدًا بشكل كبير .. والطقس لن يتحسن قبل الجمعة

04:29 م الأربعاء 07 يناير 2015

الطقس السيئ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله قدري:

قال ايهاب عبدالرازق، مدير مركز التحاليل الجوية الرئيسي بالقاهرة ووصف للحالة الجوية، إن الموجة الباردة التي تمر بها البلاد، ستستمر على الأقل إلى يوم الجمعة المقبلة.

وأضاف عبدالرازق في تصريحات لمصراوي اليوم الأربعاء، أن سرعة الأمطار ستزداد غدًا بشكل كبير على مختلف أنحاء الجمهورية، بينما ستقل نسبة الرياح المثارة مقارنة باليوم.

وتابع أن الثلوج تساقطت بشكل كبير على محافظات الدلتا، مشيرًا إلى أن الأمطار ستزداد بشكل كبير غدًا على محافظة القاهرة والصعيد.

كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أعلنت أن طقس اليوم الأربعاء، غير مستقر، حيث توالي درجات الحرارة انخفاضها، ليسود طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء.

وقالت هيئة الأرصاد، إنه تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالاً، يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية، على السواحل الشمالية، وعلى شمال سيناء، وعلى الوجه البحري والقاهرة، حتى شمال الصعيد، قد تصل لحد السيول على سيناء.

أما عن الرياح، فأكدت هيئة الأرصاد، أنها تنشط على كافة الأنحاء تصل إلى حد العاصفة، مما يؤدي إلى الاحساس الشديد ببرودة الجو، وتدهور الرؤية الأفقية، وإلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان