إعلان

العاهل السعودي الجديد: متمسكون بالنهج القويم للدولة السعودية منذ تأسيسها

01:08 م الجمعة 23 يناير 2015

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

توجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بالعزاء إلى الشعب السعودي والأمة العربية والإسلامية، في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود سائلا الله له المغفرة والرضوان.

وقال العاهل السعودي الجديد: ''بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ومليئة بالحزن والأسى، أتوجه إلى الشعب السعودي الوفي والأمة العربية والإسلامية بالعزاء في فقيد الأمة الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الذي شاء الله عز وجل أن يختاره إلى جواره، بعد أن أمضى حياته مبتغيا طاعة ربه ، وإعلاء دينه، ثم خدمة وطنه وشعبه، والدفاع عن قضايا الأمتين العربية والإسلامية''.

وتابع في كلمته الأولى إلى الأمة والشعب السعودي: ''شاء الله أن أحمل الأمانة العظمى، أتوجه إليه سبحانه مبتهلاً أن يمدني بعونه وتوفيقه''.

وأضاف سلمان: '' أمتنا العربية والإسلامية أحوج ما تكون اليوم إلى وحدتها وتضامنها، وسنواصل في هذه البلاد مسيرتنا في الأخذ بكل ما من شأنه وحدة الصف وجمع الكلمة والدفاع عن قضايا أمتنا ،مهتدين بتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، وأسأل الله أن يوفقني لخدمة شعبنا العزيز وتحقيق آماله وأن يحفظ لبلادنا وأمتنا الأمن والاستقرار، وأن يحميها من كل سوء ومكروه''.

وكان الديوان الملكي السعودي قد أصدر بيانا فجر اليوم الجمعة، أعلن فيه وفاة العاهل السعودي الملك عبد الله عن عمر يناهز 90 عاما.

لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان