إعلان

وكيل أول وزارة الزراعة يكشف تفاصيل تهديده واقتحام مكتبه

07:47 ص الأحد 18 يناير 2015

وزارة الزراعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال المهندس محمد عاصي، وكيل أول وزارة الزراعة، إنه كان متبقي يومين فقط على خروجه على المعاش بعد حضوره حلقة برنامج ''مساء الخير'' المذاع على فضائية ''سي بي سي تو''، الثلاثاء الماضي، موضحا أنه جاء اتصال له بعد الحلقة يطالبه بعد الذهاب لمكتبه في أخر يومين له، لأن هناك نية لإهانته أمام الموظفين.

وأوضح عاصي - في مداخلة هاتفية ببرنامج ''مساء الخير''، الذي يقدمه الإعلامي محمد علي خير، عبر فضائية ''سي بي سي تو'' - أنه اتصل بمدير الشؤون الإدارية، وقال له إن مدير أمن الوزارة قال له ''إقفل المكتب بتاع حمدي عاصي.. ومتخلهوش يدخل''، ليرد عليه قائلا إنه سيأخذ إجازة عارضة.

وأشار إلى أنه بعدها جاء مجموعة من الناس أسماهم بـ''مطاريد الوزارة'' لمكتبه وبدأوا فرز المستندات الموجودة به، رغم انه أخذ متعلقاته الشخصية قبلها ولا يوجد به شيء.

وشدد على أنه لا يوجد استلام مكاتب في غير وجود المسؤول، وأنهم أخذوا بعض الأوراق، قائلا :''أعلن أنه لا يوجد أوراق تخصني، وكل الأوراق الموجودة هي أوراق المكتب، وأي إدخال من أوراق خارج مكتبي غير ورق الشغل، فهم وراء هذا، لأني قدمت بلاغ وإثبات حالة لما حدث، وأنا كنت أعالج موقف، ولو كان وزير الزراعة راض عن هذا فهذا شأنه''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان