إعلان

أقباط من أجل الوطن: مصر حكمها ديمقراطي والبرلمان الأوربي يدعم الجماعات المتطرفة

01:57 م الجمعة 16 يناير 2015

البرلمان الأوربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - تريزة شنودة:

قال الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن برئاسة كريم كمال، إن بيان البرلمان الأوربي الذي صدر أمس بخصوص الأوضاع في مصر يؤكد مساندته للجماعات المتطرفة والارهابية.

وأكد كمال أن الاتحاد الأوربي يجهل الكثير عن الأوضاع الحقيقية التي تحدث في مصر بعد ثورة 30 يونيو، والتي حدثت بشكل ديمقراطي كامل، مضيفا أن جميع الاحكام التي تصدر في حق أعضاء جماعة الاخوان الإرهابية تكون من خلال احكام قضائية تصدر من القضاء المصري والذي يتمتع باستقلال تام عن السلطة التنفيذية ومشهد لة بالنزاهة والكفاءة علي مر تاريخه .

وأوضح رئيس اتحاد أقباط من أجل الوطن، أن مصر في حرب مع إرهاب دموي وجماعات مسلحة تتعامل بشراسة مع الجيش والشرطة والشعب، ورغم ذلك حرصت الحكومة المصرية أن يكون التعامل مع تلك الجماعات من خلال القانون حيث يحال المتهمون الي النيابة ومنها الي القضاء المصري وهو قضاء مستقل بشكل كامل عن مؤسسات الدولة الأخرى.

وأضاف أن الدولة على حرصت على احترام وتنفيذ كل الاحكام القضائية التي تصدر سواء بالادانة أو البراءة في حق أي مواطن ومنها الأحكام الأخيرة في حق بعض المتهمين بالشذوذ في احدي القضايا والتي برائتهم المحكمة ولم تعلق أو تتدخل الحكومة في أي من الاحكام في هذه القضية او في غيرها من القضايا الاخري التي يحاكم بها المتهمون بالإرهاب .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: