إعلان

السيسي يكرم معلمين وطلاب مبدعين خلال احتفالية ''عيد المعلم''

01:05 م الإثنين 08 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، عدداً من المعلمين المثاليين والمبدعين، وكذلك عدد من الطالبات.

جاء هذا خلال مشاركته باحتفالية عيد المعلم، التي تقام اليوم الاثنين، بقاعة المؤتمرات، بحضور وزير التربية والتعليم وعدد من قيادات الوزارة.

ومنح الرئيس عبد الفتاح السيسي، نوط الامتياز من الدرجة الأولى لستة معلمين مبدعين، حيث جاء في المركز الأول الشيماء السعيد محرم، عن مشروع مكافحة التسرب من التعليم، وجاء في المركز الثاني تامر محمد القاضي عن مشروع استخدام التكنولوجيا في التعليم، أما المركز الثالث فجاء من نصيب رحاب عبد المقصود عثمان وأحمد محمود درويش، عن استخدام التكنولوجيا في التواصل بين الطلاب، وهؤلاء هم المعلمين المصريين الذين حصدوا أربعة مراكز متقدمة، في المنتدى العالمي للتعليم الذي نظمته ''مايكروسوفت'' في برشلونة بإسبانيا مارس الماضي.

هذا بالإضافة إلى إيمي مبارك وريهام عبد الخالق التي حصلت على المركز الأول إقليمياً عن مشروع إبني دماغ طفلك.

أما بالنسبة للطلاب، فكرم الرئيس للطالبات الثلاث الذين حصدوا المركز الثالث على مستوى العام في مسابقة ''انتل'' العالمية والتي أجريت في الولايات المتحدة الأمريكية مايو الماضي، عن ''مشروع مبخر فراغي لتنقية المياه''، وهن منى السيد معوض - وسارة عزت محمد - وهدى ممدوح شومان .

كما كرم الطالبة ماهيتاب أيمن، التي تفوقت في الثانوية العامة رغم إصابتها بمرض سرطان المخ.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: