إعلان

بدء جولة محلب بالمركز المصري للقيادة الآمنة للحد من حوادث الطرق

03:39 م السبت 06 سبتمبر 2014

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

وصل منذ قليل، المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، وهشام زعزوع وزير السياحة، والهامي الزيات رئيس الغرف السياحية، وعدد من الوزراء المعنيين وعدد من قيادات القطاع السياحي الحكومي والخاص، إلى المركز المصري للقيادة الآمنة بمدينة 15 مايو.

وذلك لبدء الجولة التفقدية والوقف على اخر المستجدات التى يحققه المركز من تطور واعداد سائقين المراكب السياحية بالكفاءة العالية للحد من حوادث الطرق.

كما دفعت قوات الأمن المكلفة بتأمين المركز بالدفع برجال البحث عن المفرقعات، والكلاب البوليسية وذلك تحسبا لوجود أي أعمال تخريبية.

يذكر أن المركز القيادة الآمنة أنشئ بتكلفة 200 مليون جنيه، ويسعى للارتقاء بقدرات قطاع النقل السياحي وإعداد جيل جديد من قائدي السيارات السياحية المؤهلين مهنياً وفنياً طبقاً لأعلى المستويات العالمية، بما يلبي احتياجات سوق العمل مع تنمية قدرات السائقين، ويعزز من القدرة التنافسية لقطاع النقل السياحي.

ويقدم المركز خدماته عن طريق 10 برامج تدريبية للقيادة على مختلف السيارات، لم يكن بوسع وزارة الداخلية وإدارات المرور بها الاستفادة من وجوده فى مصر وموقعه المتميز على الخريطة العالمية، في تخصيص برامج تدريب للسائقين قبل الحصول على رخصة القيادة.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان