إعلان

بالفيديو..مظهر شاهين: مصر تُبني بسواعِد الرجال لا ببرامج الرقص

10:07 ص الأربعاء 03 سبتمبر 2014

مظهر شاهين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، إن بيان الأوقاف باستنكار برامج ومسابقات الرقص التي تتبناها إحدى الفضائيات، جاء لحماية النسيج المصري الأصيل من الفتن، مؤكدًا أن هذا النوع من البرامج هو لإحراج الدولة إزاء التحدي الراهن الذي يزايد فيه المتطرفين على دين الله.

وأضاف شاهين خلال مداخله هاتفية ببرنامج "آن الأوان"، المذاع على فضائية "المحور"، الثلاثاء، أن برامج الرقص لا تليق من الناحية الدينية ولا من الناحية العرفية، كما إن العادات والتقاليد المجتمعية المصرية لا تسمح بوجود هذا النوع من البرامج، لافتاً إلى أن برنامج الرقص الذي سيقدم هو إهانة لأهالي الشهداء، "مصر في حاجة إلي سواعد أبنائها رجالا ونساء لبناء هذا الوطن لا بأرداف الراقصات"- على حد قوله.

وتابع قائلا: "إن برامج الرقص الشرقي تصدر المرأة المصرية على أنها عارية، في الوقت الذي يهاجم فيه الإسلام، ولا يجب ان نفسح المجال للراقصات والعاريات لتبني المشهد المصري في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد".

وكان محدد لبرنامج الرقص الشرقي الذي كان يذاع على فضائية القاهرة والناس والتي كانت الفنانة والراقصة دينا هي أحد أعضاء لجنة التحكيم، عرض أولى حلقاته الاثنين الماضي، ولكن أعلنت "القاهرة والناس" في بيان رسمي لها على قنواتها، أن تم تأجيل البرنامج لأجل غير مسمى؛ حداداً على حادث مقتل 11 مجند في كمين بمدينة رفح شمال سيناء.

لمشاهدة الفيديو...أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان