إعلان

رئيس ''الفني للفنون الشعبية'': الإصلاح وحل مشاكل العاملين أهم أولوياتي

10:27 ص السبت 27 سبتمبر 2014

الدكتور سيد خطاب رئيس البيت الفني للفنون الشعبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أكد رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية الدكتور سيد خطاب، أن الشباب هم بناة المستقبل وأمل مصر.

وقال خطاب، في الاجتماع الخاص بفرقة أنغام الشباب الذي عقد بقاعة صلاح جاهين بمسرح البالون، '' لابد أن نحلم ونفكر وننفذ أحلامنا، ومن أهم أولوياتي هي الإصلاح وحل مشاكل العاملين بشكل يرضيهم والاهتمام بجميع المواهب لاسيما المواهب الشبابية''.

وتحدث أعضاء الفرقة حول ما تملكه من قدرات ومهارات فنية عالية المستوى من العازفين والملحنين والمطربين، وما قدمته الفرقة فى الفترة الماضية من أعمال فنية كبيرة مثل عرض مسرحية (كوكتيل) إخراج سمير العصفوري، إلى جانب إحياء حفلات فى جميع محافظات مصر ضمن مبادرة ''مصر الجميلة'' التي نالت استحسان وإعجاب جمهور المحافظات.

وطالب أعضاء الفرقة بإجراء صيانة لبعض الآلات الموسيقية وأجهزة الصوت، مع إنشاء وحدة مونتاج وشراء آلات موسيقية أخرى للعازفين، ووضع خطة عمل لإقامة عروض وحفلات على مدار العام لاسيما فى المحافظات لتوعية الناس وإشباعهم بالثقافة والفكر والإبداع.

واختتم رئيس البيت الاجتماع بعد سماع أفكار ومقترحات وشكاوى ومناقشات الأعضاء، مؤكدا انه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق العدالة، ووعد بازدهار فرقة أنغام الشباب فى الفترة القادمة، وناشد الجميع بان كل من يريد شيئا او لديه أفكار ومقترحات جديدة للصالح العام، فعليه طرق باب مكتبة المفتوح للجميع .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان