إعلان

عدسة مصراوي ترصد اللمسات الأخيرة لجراج التحرير استعدادًا لافتتاحه

07:10 م الأربعاء 24 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – إبراهيم عياد:

تصوير – علاء القصاص:

رصدت عدسة مصراوي آخر الأعمال بجراج التحرير متعدد الطوابق، المقرر افتتاحه في شهر أكتوبر المقبل، وبالتحديد في ذكرى الاحتفال بأعياد أكتوبر هذا العام.

وأظهرت الصور وضع اللمسات النهائية في أعمال تشطيب جراج التحرير متعدد الطوابق، تحت إشراف رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، المهندس محسن صلاح.

مشروع جراج التحرير متعدد الطوابق، تقيمه محافظة القاهرة بميدان التحرير علي مساحة 20 ألف متر مربع، ويضم 4 طوابق تحت الأرض تتسع لعدد 1700 سيارة، بالإضافة إلى جراج خاص يسع 24 أتوبيس سياحي ويتولى تنفيذه شركة المقاولون العرب.

وقال الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، في وقت سابق أثناء تفقده للجراج، إن الأعمال الجارية بالمشروع تسير على قدم وساق وعلى مدار 24 ساعة بما يرفع معدل ونسبة الإنجاز التزامًا بالجدول الزمني لافتتاح المشروع مع احتفالات العاصمة باحتفالات أكتوبر القادم، مشيرًا إلى أن حجم ما تم من أعمال في جراج التحرير خلال الخمسة أشهر الماضية وبفضل المتابعة المستمرة وتحفيز القائمين عليه من كافة الأجهزة الحكومية المعنية وعلى رأسها دعم الدكتور رئيس مجلس الوزراء يماثل ما تم إنجازه خلال 16 عامًا مضت.

وأضاف السعيد افتتاح جراج التحرير ودخوله الخدمة الفعلية للتشغيل يعد نقطة فارقة في تاريخ منطقة وسط المدينة بما سيحققه من ضبط مروري وحل نهائي ومتحضر لمشكلة الانتظار الخاطئ والتكدس، خاصة أنه يتزامن معه ويلاحقه تطوير شامل لميدان التحرير وإعادة تخطيط مروري لمداخل ومخارج الشوارع المحيطة به، وكذلك تنفيذ اللمسات التجميلية والتنسيقية للميدان من خلال إعادة تجميل وتأهيل ودهان واجهات العقارات المطلة عليه ذات الطابع المعماري المتميز ومبنى مجمع التحرير، ورفع كفاءة التشجير والتجميل بعدة مناطق بالميدان.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان