إعلان

البدوي يدشن اتحاد شباب الوفد

08:19 م السبت 13 سبتمبر 2014

الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

قرر الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد، تدشين اتحاد الشباب الوفدي على أن يمثل الشباب في كافة مؤسسات الحزب بما لا يقل عن 20 في المئة.

جاء قرار البدوي في 4 مواد؛ تضمنت المادة الأولى تشكيل المكتب السياسي لاتحاد شباب الوفد من رئيس وسكرتير عام كل لجان شباب المحافظات بحكم مناصبهم، والمادة الثانية تكليف المكتب السياسي بوضع مشروع لائحة لاتحاد شباب الوفد على أن يعتمد المشروع من المكتب التنفيذي للوفد.

كما تضمنت المادة الثالثة تحديد موعد انتخابات المكتب التنفيذي لاتحاد الشباب في الجمعة الثالثة من شهر أكتوبر القادم، والتي توافق 17 أكتوبر تحت إشراف السكرتارية العامة للوفد، على أن يتم الإعلان عن فتح باب الترشيح ونهايته وفترة الطعون، وتضمنت المادة الرابعة انه في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني سيقوم رئيس الوفد بتعيين الاتحاد لمدة لا تتجاوز ستة شهور.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوفد بشباب الحزب أمس الأول في المعسكر السنوي للشباب بحضور الدكتور أشرف العاصي رئيس اللجنة العامة بالإسماعيلية وعصام الصباحى ومحمد السنباطي مساعدي رئيس الوفد والدكتور وفيق الغيطاني منسق حزب الوفد.

رحب الدكتور السيد البدوي رئيس الوفد بالشباب قائلا تحية لكل شباب الوفد الذين حضروا من صعيد مصر ومن كل بقعة من بقاع الوطن مضيفاً أتمنى اليوم القريب جداً لأن يكون لشباب الوفد اتحاد عام يمثله ويدير أموره ويستوعب الأعداد الضخمة التي انضمت من الشباب والتي بلغت 58 ألف عضو.

وأشار البدوي، إلى أنه يجب أن يمثل الشباب في كافة مؤسسات الحزب بما لا يقل عن 20 في المئة، وأضاف أحيى القيادات الشبابية التي دعت الى هذا المعسكر والتقاء الشباب، وأكد أن شباب الوفد كان في طليعة من مهدوا لثورة 30يونيو.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: