إعلان

محلب: السيسي طالب بتوفير السبل لإنهاء مشروع القناة وحياة كريمة للعاملين

11:18 م الخميس 14 أغسطس 2014

محلب: السيسي طالب بتوفير السبل لإنهاء مشروع القناة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد غايات:

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، ''إننا لدينا العديد من المشروعات الكبيرة، مثل الساحل الشمالي الغربي وإحياء عدد من المشروعات مثل توشكى''.

وأضاف محلب خلال مؤتمر صحفي عٌقد بمقر مجلس الوزراء، مساء الخميس، ''طالما وُجدت الإرادة سيتم مشروع قناة السويس على أكمل وجه''، مشيرًا إلى تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير كافة السبل لإنهاء العمل في المشروع، وتوفير حياه كريمة للعاملين.

وأشار إلى أن شهادات الاستثمار للمصريين بالداخل والخارج، ولا يوجد حد أقصى لعدد الشهادات وستكون لمدة 5 سنوات بعائد 10% تصرف كل 3 شهور.

وتابع ''المشروعات عظيمة والمصريين لديهم العزم والقدرة ومشروع قناة السويس يحتاج حوالى 60 مليار جنيه وسيتم البدء في طرح الاستثمارات بعد أسبوع تقريبًا والحكومة ستبذل الجهد طالما هناك تخطيط وعمل سيتم النهوض بالبلد''.

وعن حصول أصحاب المعاش على الضمان الاجتماعي، قال: ''ستتحمل الدولة تكلفة الشهادات التي سيحصلون عليها''.

ومن جانبه، قال وزير الاستثمار، إنها شهادة بنكية تحت إشراف البنوك المصرية لصالح هيئة قناة السويس والرئيس واثق بأن الله سينصر الحق دائمًا وما حدث في مصر هو توفيق من الله، مضيفًا هناك رؤية بالرغم الصعوبات التي نعيشها إلا إننا سننهض ودائمًا الرئيس يؤكد على بذل الكثير من الجهد لتصل الرسالة إلى الشعب''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان