إعلان

341 منفذا من القوات المسلحة لبيع السلع بأسعار التكلفة للتصدي لغلاء الأسعار

02:07 م السبت 19 يوليو 2014

341 منفذا من القوات المسلحة لبيع السلع بأسعار الت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - أشرف سويلم:

افتتحت القوات المسلحة 341 منفذا للسلع المختلفة بالقاهرة والمحافظات لتقديم المنتجات بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق المحلي بنسبة تتراوح ما بين 10 الي 25 %، للتصدي للممارسات الاحتكارية وغلاء الأسعار التي يفرضها بعض التجار على المواطن.

ياتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بهدف حماية المواطن والحفاظ على الاسعار بالسوق المحلى للأسبوع الثاني علي التوالي.

وضاعف جهاز الخدمات العامة كميات المعروضات من السلع والبضائع والمنتجات والسلع المعمرة التي تلبي احتياجات الأسر المصرية في اكثر من 87 مجمع تجاري منتشرة علي مستوي الجمهورية منها 25 فرع ومجمع بنطاق القاهرة الكبري ، و20 منفذ ثابت بنطاق محافظات الاسكندرية ومطروح وطنطا، و27 مجمع ومنفذ للبيع بمحافظات الاسماعيلية والسويس وبورسعيد والشرقية والدقهلية ، و 15 فرعا بكل من محافظات المنيا وأسيوط وسوهاج وقنا وأسوان والبحر الأحمر.

كما يقوم جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بعرض جميع منتجات الشركات التابعة له بأسعار التكلفة بفروع جهاز الخدمات العامة و6 منافذ بيع ثابتة بالقاهرة والنوبارية ، وفتح 16 منفذ لبيع منتجات الشركة الوطنية لانتاج وتعبئة المياه، وفتح 74 منفذ بيع بمحطات خدمة وتموين السيارات التابعة للشركة الوطنية للبترول وذلك للمساهمة في دعم السوق المحلي واعادة ضبط الاسعار .

كما قامت الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بفتح العديد من منافذ التوزيع لمنتجات الوحدات الانتاجية التابعة للقوات المسلحة من المواد الغذائية واللحوم والدواجن ومنتجات الالبان تركزت في المناطق الشعبية والاكثر احتياجا بالمحافظات بلغت 41 منفذ للبيع بنطاق الجيش الثاني الميداني منها 15 منفذ بالشرقية و11 بالدقهلية و 7 بدمياط و 5 بالاسماعيلية و 2 بشمال سيناء ومنفذ ببورسعيد .

كما قام الجيش الثالث بفتح 88 منفذ لبيع المنتجات بمحافظات السويس وجنوب سيناء ، وقامت المنطقة الشمالية العسكرية بفتح 23 منفذا بمحافظات الاسكندرية والغربية وكفر الشيخ والبحيرة ، فيما قامت المنطقة الغربية العسكرية بفتح 6 منافذ لتلبية متطلبات المواطنين بمطروح وبراني والسلوم وسيوة.

كما قامت المنطقة الجنوبية بدعم المواطنين من ابناء محافظة اسيوط من خلال 4 منافذ لبيع المنتجات بمدينتي أسيوط ومنقباد، انطلاقا من المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة والمشاركة في التخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير الاحتياجات الاساسية لهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان