إعلان

''تمرد'' تبدأ اليوم تلقى طلبات راغبي الترشح للنواب

03:26 م السبت 28 يونيو 2014

''تمرد'' تبدأ اليوم تلقى طلبات راغبي الترشح للنواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

اجتمع المكتب السياسي لحركة تمرد وحزبها (تحت التأسيس) لبحث خريطة الانتخابات البرلمانية ومرشحيها والبرنامج الانتخابي للحزب.

وقرر المكتب - في نهاية الاجتماع - تشكيل لجنة للانتخابات البرلمانية منوط بها وضع الكشوف النهائية بأسماء المرشحين ووضع البرنامج الانتخابي والتحضير المبدئي لانتخابات المحليات.

وتضم اللجنة في عضويتها كلا من: محمود بدر مؤسس الحركة ومحمد نبوي المتحدث الرسمي ومصطفى السويسي ومحمد إسماعيل ومصطفى الكيلاني وأشرف عكار ورامي صلاح وإيمان المهدي، وتنعقد اللجنة بشكل يومي في مقر الحركة بـ142 شارع السد البراني بالسيدة الزينب، على أن ينتهي عمل اللجنة بعد 10 أيام من تاريخ تشكيلها.

وقال المتحدث الرسمي لحركة (تمرد) إن ''الحزب سيبدأ من اليوم تلقي طلبات من لديهم الرغبة في الترشح لانتخابات مجلس النواب''، مشيرا إلى أنهم بصدد الإعلان عن شكل التحالف الانتخابي قريبا.

وأكد أنهم كانوا يسعون في الفترة الماضية لتشكيل أقوى تحالف انتخابي يستطيع أن يحصل على أكبر عدد من المقاعد في البرلمان، لافتا إلى أنهم حريصون أن يكون تشكيل التحالف بعيدا عن الإعلام في الفترة الحالية، ومؤكدا أنه سيتم الإعلان عن التحالف فور الاتفاق على جميع الجوانب المتعلقة به.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان