إعلان

''تحالف الشرعية'' يدعو للتظاهر أمام مسجدي رابعة والفتح يوم 3 يوليو

02:58 م السبت 28 يونيو 2014

''تحالف الشرعية'' يدعو للتظاهر أمام مسجدي رابعة وا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري:

دعا ''تحالف دعم الشرعية'' أنصاره الى التظاهر يوم 3 يوليو المقبل وهو ماأسماه بـ''انتفاضة 3 يوليو'' لرفض ماو صفه بـ''الإنقلاب العسكري''.

ويتظاهر مؤيدو الرئيس الأسبق في 3 يوليو احتجاجًا على ماحدث في 3 يوليو الماضي، بعد أن أعلنت القوات المسلحة بقيادة وزير الدفاع-حينذاك-الفريق أول عبدالفتاح السيسي وضع خارطة طريق بعد عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي وحل مجلس الشورى.

وتوعد مؤيدو مرسي بالتظاهر يوم 3 يوليو ورفعوا شعار''3 يوليو ثورة من جديد''، ''اللهم بلغنا الخامس من رمضان، كما دعا التحالف ''الى الإحتشاد في شوارع مصر كلها من أقصاها إلي أقصاها علي حشودنا وفعاليتنا ومقاطعتنا الاقتصادية لأعوان الانقلاب، وصلاتنا وقيامنا ودعواتنا علي الظالمين طوال الشهر الكريم، ولنحتشد لنصلي أمام المساجد التي أممها العسكر ولنخطب في الشوارع ونصلي في الشوارع ونتظاهر في الشوارع''، على حد قولهم، وفي ذلك اشارة الى مساجد رابعة العدوية والفتح والقائد ابراهيم الذين تم اغلاقهم الى الان.

وقال التحالف:''نستقبل رمضان ببرنامج إيماني ثوري متتابع ليكون شهرا ثوريًا فارقًا''.

وذكرت مصادر بالتحالف-رفضت عدم نشر اسمها- ان التظاهر سيستمر في شهر رمضان الكريم، وانهم سيتظاهرون عصرًا قبل الإفطار، وعقب صلوات التراويح من أمام المساجد، ولكنهم رفضوا ذكر اسماء المساجد تخوفًا من اعتراض قوات الأمن لهم.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان