إعلان

هالة فهمي تبحث عن الحل لعودة برنامج ''الضمير''

07:31 م الأربعاء 25 يونيو 2014

هالة فهمي تبحث عن الحل لعودة برنامج ''الضمير''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

عبرت الإعلامية هالة فهمي، عن غضبها الشديد من عدم عودة برنامج ''الضمير''، الذي تقدمه على القناة الثانية بالتلفزيون الرسمي حتى الآن، رغم التحضير للبرنامج بكافة ديكوراته والاتفاق مع الضيوف.

وأضافت فهمي، خلال تصريح خاص إلى ''مصراوى''، مساء اليوم الأربعاء، ''أن الأمور كانت تسير على ما يرام، نحو عرض البرنامج في موعده، إلّا أن تعنت المسئولين، هو ما أعطى الفرصة للاستغلال الموقف بعدم معرفة مدير الاستوديو بموعد التسجيل، وعلى إثر ذلك تم وقف البرنامج. وأضافت أنّ رئيس التليفزيون مجدي لاشين، كان يستطيع بالأمر المباشر إعطاء الضوء الأخضر لظهور البرنامج في موعده.

وتابعت أن وقف برنامج ''الضمير'' قبل بث الحلقة علي الهواء بدقائق، دون أسباب مقنعة''، يدل على أنه ''يرعب قيادات التليفزيون لذلك يقومون بكل الممارسات لمنع ظهوره'' على حد قولها.

وأوضحت فهمي، أن رئيس التليفزيون لم يقدر أنّ يواجه رئيس الإنتاج في البرامج، حتى يظهر البرنامج في موعده، وتم الاستغناء عن المعدين ونصف أجرها لعودة البرنامج، معلقة ''لكن الكل يقف أمامي حتى لا يفضح الفساد داخل هذا المبنى العريق، وحتى الآن انا ممنوعه من العمل، منذ سنة ونصف، دون تحقيق''.

وتساءلت فهمي: ''لماذا لم يعلن المسئولون في ماسبيرو عن سبب وقف البرنامج حتى الآن، مؤكدة أن برنامجها كان متوقفًا منذ فترة حكم الإخوان للبلاد بسبب حلقتها الشهيرة التي خرجت فيها علي الهواء، وهي تحمل كفنها علي يدها، منتقدة عدة قرارات اتخذت وقتها بشأن تقييد الحريات.

وذكرت فهمي، إنها تتعرض لمحاولات إقصاء غير مبررة من قبل قيادات ماسبيرو، عدم تلقيها حتي اللحظة لأي أسباب مقنعة بشأن عرقلة استئناف برنامجها، رغم إشرافها بنفسها علي كافة الترتيبات وتفاصيل الحلقة مع فريق العمل.

وأضافت أن ما ذكر بشأن عدم جاهزية ديكور البرنامج ''تهريج'' وتبرير غير مسئول، ويجب محاسبة المقصر، وأعلنت عدم استسلامها، واستمرارها في العمل من أجل خروج البرنامج في موعده الأسبوع المقبل دون قبول أي أعذار.

وتابعت بقولها '' لن أتنازل عن برنامج الضمير، وحقي في العمل لخدمة الشعب إعلاميًا، وأحب أن أطمئن السادة المرعوبين من برنامج الضمير، حتى لا يكشف فسادهم وحقيقتهم، برنامج الضمير أطهر من أن يلوث بكم، إنه لأصحاب الضمير فقط، قريبًا جدا، ستتابعون حلقات فسادكم وجرائمكم عالميا على النت، وتحيا ثورة 25 يناير المجيدة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان