إعلان

سفير الاتحاد الأوروبى بالقاهرة يزور حزب الوفد

10:39 م الثلاثاء 24 يونيو 2014

سفير الاتحاد الأوروبى بالقاهرة يزور حزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود قاسم:

قام سفير الاتحاد الأوروبى فى القاهرة جيمس موران، اليوم الثلاثاء، بزيارة إلى مقر حزب الوفد حيث التقى مع رئيس الحزب الدكتور السيد البدوى وعدد من قيادات الحزب، وقد رافقه جابريل منويرا رئيس القسم السياسى.

وأوضح حزب الوفد - في بيان له اليوم - أن سفير الاتحاد الأوروبي طرح خلال اللقاء العديد من التساؤلات حول الأوضاع السياسية الراهنة فى مصر والاستحقاق الثالث والأخير من خارطة الطريق وهو انتخابات مجلس النواب واستعدادات حزب الوفد لهذه الانتخابات، وأعرب عن تفاؤله بأن مصر تسير فى الطريق السليم، مؤكدا احترام الخيار الديمقراطى للشعب المصرى وأكد أنه يعلم أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يتمتع بشعبية طاغية بين المصريين، كما أعرب عن أمله فى أن ''يقوم الرئيس السيسى ومجلس النواب القادم بتطوير القوانين، خاصة فيما يتعلق بقوانين الاستثمار''.

ومن جانبه، أكد الدكتور السيد البدوى - خلال اللقاء - أن حزب الوفد سيخوض انتخابات مجلس النواب من خلال تحالف الوفد المصرى الذى يضم 6 أحزاب وهذا التحالف يرحب بانضمام أى أحزاب أو قوى سياسية مدنية ديمقراطية، مؤكدا ثقته فى وعى الرأى العام.

وأضاف أن ''الشعب المصرى قال كلمته فى الانتخابات الرئاسية بانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى بأغلبية كبيرة''، منوها بأن مجلس النواب القادم هو الأهم فى تاريخ مصر الحديث.
حضر اللقاء أيضا من قيادات حزب الوفد المستشار بهاء الدين أبو شقة سكرتير عام الحزب وأحمد عز العرب نائب رئيس الحزب واللواء سفير نور مساعد رئيس الحزب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان