إعلان

شباب الجمهورية الثالثة يناقش عمرو موسى تحالفات انتخابات مجلس النواب

01:18 م الأحد 22 يونيو 2014

شباب الجمهورية الثالثة يناقش عمرو موسى تحالفات انت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

التقى كلا من طارق الخولي وعمرو عز مؤسسا جبهة شباب الجمهورية الثالثة، مع عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين، في إطار تباحث الجبهة وتشاورها مع عدد من رؤساء الأحزاب وقادة التحالفات المختلفة، استعداد للانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأكد موسى، خلال اللقاء، أهمية دور الشباب خلال المرحلة الراهنة، مشددًا أيضًا على ضرورة أن ينظم الشباب أنفسهم وينضموا لتحالفات كبيرة للمشاركة الفعالة خلال البرلمان القادم.

كما تطرق الخولي، خلال اللقاء، إلى ضرورة قيام قادة التحالفات المختلفة، بإتاحة الفرص للشباب، في التواجد والمشاركة بقوة، على قوائم التحالفات المختلفة، لخلق جيل قادر على المشاركة والمنافسة الفعالة، لصالح وجود بناء ديمقراطي سليم.

وأعرب عمرو عز، عن أهمية ما نص عليه الدستور والقانون, من وجود تمييز إيجابي للشباب، وهو ما يضع مسئولية على الجميع، في أن يكون معيار اختيار الشباب على القوائم المختلفة، قام على أساس الأنسب والأكثر كفائه, وليس لأي اعتبارات اخرى.

وأكد الخولي، أن ''الجمهورية الثالثة'' لم تحسم حتى الآن موقفها من الانضمام لأي تحالف انتخابي موجود حاليًا على الساحة السياسية، وأن المشاورات التي تعقدها الجبهة، هي التي ستحسم موقفهم، مؤكدا أنهم سوف يستمرون في عقد جلسات حوار مع التحالفات الأخرى، حتى يستطيعوا تحديد قرارهم النهائي، كما تتجه رؤية ''الجمهورية الثالثة'' لمحاولة التنسيق بين التحالفات المختلفة، لوجود قائمة وطنية موحدة لخوض انتخابات مجلس النواب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: