إعلان

بالفيديو..شاهين: الشيخ يعقوب يأكل عسل نحل بـ 3 آلاف جنيه يومياً

08:25 م السبت 21 يونيو 2014

بالفيديو..شاهين: الشيخ يعقوب يأكل عسل نحل بـ 3 آلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

انتقد الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، السلفيين وخاصة الداعية السلفي محمد حسين يعقوب، لحديثه عن الزُهد رغم أنه لا يطبقه في حياته العملية - بحسب وصفه.

واستشهد شاهين خلال تقديمه لبرنامج ''الطريق'' المذاع على فضائية ''التحرير''، السبت، بمواقف قال إنه سمعها عن يعقوب حيث كان يأكل الداعية السلفي ''عسل النحل الجبلي'' البالغ قيمته 3 آلاف جنيه يومياً - على حد قوله.

وأضاف: ''الشيخ محمد حسين يعقوب كان يدخل ومعه بعض الرجال يقومون بإضاءة شديدة على وجهه أثناء تقديمه البرامج الدينية وكان معه كيلو عسل جبلي بـ 3 آلاف جنيه''، وتابع: ''وكان يحصل على ملعقتين عسل قبل البث ثم يتحدث عن الزُهد وأن ما ملأ ابن آدم وعاء قط شر من بطنه وإن كان لابد فثلث لطعامك وثلث لشرابك وثلث لنفسك، ويأخذ فاصل ثم يتحدث عن الفقراء وأنهم يدخلون الجنة''.

ووجه أسهم النقد إلى الداعية أبو إسحاق الحويني قائلاً: ''الحويني يقول إنما العلم للرجال، وأنا لا أعرف من أين جاء الحيوني بذلك ودليله الشرعي على أن المرأة ليس من حقها أن تعلّم غيرها''.

وأردف: ''لماذا حينما كان يحكم الدكتور محمد مرسي كان يتخذ مستشارين نساء مثل الدكتورة باكينام الشرقاوي؟ ومعروف أن المستشار دائماً يكون أكثر علماً مِن مَن يستشيره في بعض الأمور''، مضيفاً: ''السلفيون أهانوا المرأة وكانوا يحرمون صوتها قبل أن يشاركوا في الانتخابات ويتقلدون مقاليد الأمور وبعدما حصلوا على السلطة أصبح للمرأة لسان طويل هكذا''.

لمشاهدة الفيديوالاول …إضغط هنا
لمشاهدة الفيديوالثاني …إضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان