إعلان

مظهر شاهين: حادثة التحرش في ميدان التحرير جريمة إخوانية مدبرة

05:56 م الثلاثاء 10 يونيو 2014

مظهر شاهين: حادثة التحرش في ميدان التحرير جريمة إخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، أن حوادث التحرش الجنسي التي وقعت في ميدان التحرير الأحد الماضي في احتفالات تنصيب المشير عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر مقصودة وجريمة إخوانية متعمدة ومدبرة - على حد قوله.

وقال شاهين في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''الفيس بوك'' اليوم الثلاثاء :''قد وقعنا في الفخ... مؤامرة التحرش مقصودة والتوقيت مقصود... ماحنا عملنا 100 مليونية وكنا في التحرير قبلها بيوم وماحصلش حاجه من دي.. جريمة إخوانية متعمدة ومدبرة.. اللي صورها إخواني من رصد واللي فعلها مدفوعي الأجر زي اللي كانوا بيهاجموا وزارة الداخلية في محمد محمود.. برضو مدفوعي الأجر''.

وأضاف خطيب وإمام مسجد عمر مكرم :'' ''كل ده انتقاما من المرأة المصرية ولإحراج السيسي وخلق أزمة لخطف الأضواء من حفل التنصيب وإفساد فرحة المصريين.. وللأسف وقعنا في الفخ.. عموما أطالب بتوقيع أقصى العقوبة على من يثبت اشتراكة في هذه الجريمة.. وشكرا رجال الشرطة ''.

وتساءل مظهر شاهين بعد ذلك عن موقف منظمات ونشطاء حقوق الإنسان، قائلا :''هم فين بتوع حقوق الإنسان من اللي عملوه رجال الشرطة.. هو ده برضو ما يستحقش منهم تعليق وتكريم.. ولا هم بس شطار في جلدهم وتضخيم أخطائهم واللطم وشق الهدوم، لو شرطي منهم غلط أي غلطة.. ولما يعملوا حاجة كويسه الكل يبقي أعمي وأصم''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان