إعلان

أحزاب التيار المدني ترحب بدعوة موسى القوى السياسية لتفاهم عام

05:35 م الثلاثاء 10 يونيو 2014

أحزاب التيار المدني ترحب بدعوة موسى القوى السياسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

رحبت أحزاب التيار المدني الاجتماعي بالبيان الذي أصدره عمرو موسى أمس ودعا فيه مختلف القوى السياسية والشخصيات العامة إلى إقامة تفاهم سياسي عام على نقاط ست.

وقال ناجى الشهابي المنسق العام للتيار المدني الاجتماعي رئيس حزب الجيل الديمقراطي - في تصريح صحفي اليوم - إن أحزاب التيار أشادت في اجتماعها بمبادرة موسى لتجميع الصف الوطني في تللك المرحلة الهامة والدقيقة من عمر الوطن لكي يمضي الوطن متحدا ومتفقا نحو إنهاء أخر استحقاقات خريطة مستقبله بنجاح وانتخاب مجلس النواب ليكون عونا للرئيس في إنقاذ الوطن.

وأضاف أننا نحيي حيوية وديناميكية عمرو موسى الذي يدهشنا دائما بأفكاره الوطنية المصاغة بدقة بالغة وأن نقاط بيانه الست مكتوبة بعناية شديدة وهى تراعي أهمية تجميع كل أبناء الوطن وفتح الباب للقوى المدنية للمشاركة الديمقراطية في بناء مصر الجديدة وهى تخطو خطواتها الواثقة بقيادة الرئيس لاستعادة الدولة بكل مؤسساتها الدستورية والتنفيذية والأمنية ولم تقص أحدا من المشاركة سوى الفاسدين بحكم قضائي بات وهو ما نوافق عليه.

ودعا ناجى الشهابي عمرو موسى إلى تحديد موعد قريب لوضع نقاط مبادرته المهمة موضع التنفيذ وخاصة التنسيق في الانتخابات البرلمانية القادمة على مستوى الدوائر الفردية والاتفاق على تشكيل القوائم الانتخابية الأربع بحيث يعبر مجلس النواب القادم عن الشعب الذي ثار في 30 يونيو وقضى على مخططات الغرب ضد مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان