إعلان

رئيس نقابة الغزل والنسيج: السيسي قادر على إنقاذ البلد من الانهيار الاقتصادي

03:59 م الثلاثاء 13 مايو 2014

رئيس نقابة الغزل والنسيج: السيسي قادر على إنقاذ ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

نظمت النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، اليوم الثلاثاء، مؤتمرا لعمال النسيج بمدينة كفر الدوار لدعم عبد الفتاح السيسي في سباق انتخابات الرئاسة، بحضور قيادات النقابة وأعضاء مجلس الإدارة.

وأكد عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، أن الكثيرين تاجروا بقضايا العمال، مضيفا أنهم كانوا وقود الثورة، ولن يضحك عليهم أحد مرة أخرى بوعود براقة.

وقال خلال حضوره المؤتمر أن ''مصر هي بلد العمال وليست بلد النخبة مطالبا كافة العمال بالخروج يوم الانتخابات الرئاسية لدعم المشير عبد الفتاح السيسي''، قائلا إن ''الأغلبية الصامتة عليها التحرك لإنقاذ بلدها''.

وأكد إبراهيم، أن ''الناس وجدوا في السيسي القائد الذي حمل كفنه على يده في 30 يونيو للحفاظ على الوطن، وقادر على جمع شمل الأمة العربية، وإنقاذ البلد من الانهيار الاقتصادي، والقشة التي ستنقذهم من الغرق ، والسقوط في الهاوية''.

وطالب رئيس النقابة العامة للنسيج عبد الفتاح السيسي بعد فوزه بانتخابات الرئاسة بأن يضع على رأس أولوياته حقوق العمال ، خاصة وأنهم ظلموا كثيرا وأنهم يرون فيه عودة لأمجاد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، موضحا أن إنقاذ صناعة الغزل والنسيج يتطلب منع تهريب البضائع والملابس الجاهزة، ورفع رسوم الجمارك على الواردات من الأقطان والملابس المستوردة من الخارج مضيفا أنه أن الأوان لعودة هذه الصناعة لريادتها السابقة.

وحمل العمال رئيس النقابة على الأعناق عقب اعلانه عن تبنيه المطالبة بفصل شركة البيضة للنسيج عن كفر الدوار وأن تكون شركة مستقلة بذاتها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان