إعلان

''رئيس جامعة سوهاج'': السياحة المصرية مهددة بسبب ''مجزرة'' أسوان

10:55 م الإثنين 07 أبريل 2014

''رئيس جامعة سوهاج'': السياحة المصرية مهددة بسبب '

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة :

قال نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج، ''إن السياحة المصرية مهددة بسبب مجزرة أسوان''، و إن دور الصحافة هو دور تاريخي على مستوى مصر و هام جداً في توصيل المعلومات الحقيقية للرأي العام، مشيرًا إلى أن جامعة سوهاج وصلت للمرتبة ال13 على مستوى مصر.

وأكد نور الدين، خلال كلمته، بالندوة التي عقدتها نقابة الصحفيين، مساء اليوم الإثنين، ''أننا قررنا بناء مستشفى لزراعة الكبد في سوهاج، وستكون أول مستشفي في الصعيد لزراعة الكبد، مشيرًا إلى أنه تم أخد قرار من مجلس الجامعة لأخذ أرض وعن طريق مخاطبة البنوك والمؤسسات القومية و أخذنا الموافقة لإنشاء مستشفتين للإصابات، على الطريق الدولى الغربي، و أخري لزراعة الكبد على مستوى الصعيد وتم الموافقة من قبل مجلس الجامعة''.

وعرض رئيس جامعة سوهاج، إنجازات الجامعة بعد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، و تم اعتماد كلية الطب وسيتم الإنتهاء من كلية الآداب وكلية الصيدلة، و التي عملت طفرة خلال العام الماضي، مشيرًا إلى أن الجامعة على وشك الانتهاء من كلية الآثار وكلية الحاسبات المجهزة بجميع الإمكانيات المتاحة.

كما أكد نور الدين، على أن عدم استقرار جامعة القاهرة يعني عدم استقرار مصر وهناك مجموعة كبيرة من الجامعات ليست مستقرة بسبب إشعال الإعلام للأخبار، داعيًا وسائل الإعلام بتوخي الحذر ونقل الحقيقة وتهدئة الوضع وليس لخدمة الإخوان المسلمين، وتشويه صورة مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان